التشويق بعد نشر بوستر فيلم Marry Me

بأسلوب تشويقي كشفت جنيفر لوبيز عن بوستر فيلمها المنتظر الذي تم تأجيله مراراً بسبب وباء كورونا، Marry Me الذي تشارك في بطولته إلى جانب أوين ويلسون ومالوما.

وظهرت جنيفر في بوستر الفيلم إلى جانب أوين وهما يمسكان أيديهما وهي ترتدي بنطلون أبيض وقميص أبيض مع معطف مع ريش باللون الزهري أو البيج، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، وكذلك شاركت صورة أخرى برفقة أوين.

أما مالوما، فقام بمزيد من التشويق وشارك صورة على صفحته على انستغرام إلى جانب صورة البوستر الرسمية، صورة برفقة جنيفر وهي ترتدي فستاناً أبيض وكأنها في زفافها، واختارت أكسسوار للشعر باللون الأبيض والفضي.

وسأل كل من جنيفر ومالوما الجمهور ان كان مستعداً لقول كلمة نعم تعليقاً على سؤال اقتراح الزواج. ويأتي فيلم Marry Me وهو التعاون السينمائي الأول بين جنيفر ومالوما في عيد العشاق في فبراير المقبل، في صالات السينما.

وكانت جنيفر قد شاركت منذ يومين مقطع فيديو تشويقي من الفيلم تكشف فيه بعض تفاصيل القصة، وتبدو فيه ترتبط بأوين ثم تنفصل عنه لترتبط لاحقاً بمالوما، وأعلنت Jenifer Lopez عن أن الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم سيتم طرحه اليوم الخميس. ورحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفيلم وعبّروا عن حماستهم لمشاهدة أبرز أعمال 2022.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.