لن أستخدم الأسلحة الحقيقية بعد الآن

مع انطلاق العرض الأول لفيلم Red Notice، حضرت على السجادة الحمراء الأحداث الأخيرة التي أودت بحياة ألينا هاتشينز على يد أليك بالدوين خلال تصوير فيلم Rust.

حضر ذا روك وريان رينولدز العرض الأول لفيلمهم Red Notice على السجادة الحمراء، الفيلم الذي ينطلق على نتفليكس في 12 نوفمبر الحالي بينما يبدأ عرضه في صالات السينما اليوم في 5 نوفمبر، وقد ارتدى نجوم الفيلم أزياء مناسبة لعنوان الفيلم.

اختار دواين جونسون للمناسبة بدلة من البورغندي المخمل ونسقها مع قميص أبيض وحذاء رمادي اللون، أما ريان رينولدز فكان أكثر جرأة واختار بدلة حمراء اللون من المخمل ونسقها مع قميص رمادي وربطة عنق حمراء، واختار حذاء باللون البيج.

وعلى الرغم من أن Red Notice اعتمد كل إجراءات السلامة العامة، إلا أن The Rock سيتخذ إجراءات مختلفة في الأفلام التي تنتجها شركته Seven Bucks Productions، بعد الحادثة التي أودت بحياة ألينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا خلال تصوير فيلم Rust لأليك بالدوين.
وفي حديث على هامش العرض الأول لـRed Notice قال دواين جونسون لـVariety بما معناه: “في البداية قلبي انكسر، لقد خسرنا حياةً، قلبي مع عائلتها وكل شخص كان في موقع التصوير. كما أنني أعرف أليك منذ فترة طويلة”.

دواين الذي استخدم سلاحاً في فيلمه الجديد، أشار إلى أنه سيفرض على كل استوديو يعمل معه هذه قاعدة اعتماد السلاح المطاطي.

وقال بما معناه: “لا يمكنني التحدث نيابةً عن الآخرين، ولكن يمكنني أن أقول أن أي مشروع سنعمل عليه في Seven Bucks Productions، أي فيلم أو برنامج تلفزيوني أو أي شيء سنعمل عليه أو ننتجه لن نستخدم فيه الأسلحة الحقيقية”.

وتابع: “سوف ننتقل إلى المسدسات المطاطية.. لن نقلق بشأن الدولارات، لن نقلق بشأن التكاليف”.

ولفت إلى أنه اتصل بفريق عمله بعد سماعه الأخبار عن مقتل ألينا وما حصل في موقع تصوير فيلم Rust، وذلك لمناقشة التغييرات التي يتعين على شركته إجراؤها حفاظاً على سلامة الجميع.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.