“هلا يا سعودية” هكذا بدأ كاظم الساهر حفله في موسم الرياض

صعد كاظم الساهر إلى المسرح وسط ترحيب كبير من الجمهور الذي وقف احتراماً له، ثم أدى أشهر أغنياته التي حفظها الجمهور ورددها معه، فبدأ حفله بأغنية “هلا هلا يا سعودية” مرحباً بالمملكة على طريقته الخاصة وهي الأغنية نفسها التي ختم بها حفله.

سهرة طربية مميزة أحياها كاظم الساهر ضمن حفلات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي على أنغام أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور والمتابعين عبر السوشيال ميديا.

وقدم إحدى الأغنيات التي يعشقها الجمهور “ها حبيبي” التي حققت نجاحاً كبيراً عندما صدرت، وكذلك “مدرسة الحب” و”هل عند شك”. ولم يبخل كاظم على جمهوره بأغنية “الحياة” التي قدمها أيضاً على شكل قصيدة من دون موسيقى.

وتفاعل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مع حفل كاظم الساهر مثلما تفاعل معه جمهور موسم الرياض، فعلقت إحدى المغردات ووصفت كاظم: “بأمير الحب”، وشاركت فيديو له من الحفل.

والتقطت أخرى صورة من الحفل وعبّرت عن سعادتها بوجودها هناك وكتبت: “أنا سعيدة جداً”.

وشارك سفير فرنسا لدى المملكة العربية السعودية لودوفيك بوي صورة برفقة كاظم بعد الحفل على حسابه على تويتر وكتب: “تشرفت بلقاء القيصر العظيم كاظم الساهر بعد حفله الاستثنائي في بوليفارد سيتي في إطار موسم الرياض. أبدعت بالفعل يا قيصر! شكراً لهذا الحفل الملهم الذي لن أنساه أبداً”.

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.