أليشيا كيز في دبي وديو مع بلقيس

أبهرت أليشيا كيز الجمهور في دبي حيث أحيت ضمن “أمسيات خالدة” في إكسبو 2020 وهو الحفل الأول ضمن هذه السلسلة الغنائية لفنانة عالمية. وقدمت أليشيا أجمل الأغنيات بإطلالة مميزة.

كما قدمت بلقيس مفاجأة قوية لجمهورها العربي من خلال وجودها مع أليشيا كيز خلال حفلها وقدم الثنائي ديو غنائي فغنتا أغنية “إنتهي” ثم إختتم الثنائي الغناء بأغنية common.

وإستمر الحفل لمدة ساعة ونصف ساعة كاملة وسط تفاعل الآلاف ممن حضره وتم بث الحفل لايف على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وأثناء تحضيرات كيز للحفل قررت إختيار بلقيس نظراً لجماهيريتها العربية لتقديم ديو غنائي يتم غناءه في الحفل .

قبل الحفل شاركت أليشيا في مؤتمر صحفي عبّرت فيه عن سعادتها وحماستها بوجودها في الأكسبو دبي وإطلاق ألبومها “كيز” من هناك من بعد أن أطلقته في نيويورك وميامي ، وأعربت عن سعادتها بعودتها الى دبي بعد سنوات حيث كانت المرة الأخيرة في العام 2003 .

وعبّرت عن إعجابها في أكسبو دبي الذي جمع كل بلدان العالم فيه، وكانت منبهرة بالقوة والإبداع والتطور الذي يحصل في دبي وما أسعدها جداَ هو أنها المرة الاولى التي تقدم بها حفلاً بمكان كالإكسبو واعتبرت أن ما تقوم به هناك هو فرصة فريدة من نوعها شاكرة كل من شاركها نجاحها واحتفل معها في إطلاق الألبوم .

وعما يجعل ألبوم “كيز” مميزاً بالنسبة لها هو أنها عادت به الى مواهبها الخاصة وهو يشبهها لذلك أسمته “كيز” كذلك ما يجعله مميزاً هو أن الألبوم مزدوج نسخة “أوريجينيلز” (الجانب أ) التي تتسم بأنغام بيانو هادئة ونسخة “أنلوكد” (الجانب ب) التي ترتقي بإيقاع الأنغام مع أصوات أكثر قوة وحدّة وبهجة.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.