للمعجبين قال “بشكرهم على دعمهم لي”

بعد أن فاجأ أدهم نابلسي الوسط الفني الأسبوع الماضي بإعلانه إعتزال الغناء من خلال فيديو شاركه عبر حسابه على إنستغرام.

قال “بصراحة هذا القرار من أول ما دخلت مجال الفن والمقربين مني يعرفون دائمًا بحكي أنه يمكن يجي يوم وأنا أوقف، وكل فترة كنت أؤجلها والحمدالله أني قدرت أن آخذ هذه الخطوة”.

وعن ردة فعل الجمهور على قراره قال “متفاجىء بردة الفعل الحمدالله وبشكرهم على دعمهم لي وشكرا لكلامهم الجميل جدًا وانشالله دائمًا يكونوا بخير وتكون كل أمورهم بخير وعايشين بسعادة دائمًا.

وأكدّ أدهم أنه لن يكون هناك غياب كما يعتقد البعض، مشددًا على أن لا رجوع عن قرار إعتزاله الغناء “انشالله مش رح نغيب ولن نطول الغيبة، وسنرجع بشيء يعجبكم ويكون حلو جداً ونحاول نفكر ما الذي سنفعله، فانشالله ييكون شيء إيجابي وتنبسطوا فيه “.

وعن احتمال عودته عن قرار الإعتزال قال “لو ممكن أن أعود عن قراري ما كنت أعلنت، وانشالله ربنا يثبتنا ودائمًا نكون عم نصلح من أخطائنا وأتمنى للجميع الخير انشالله”.

أدهم قال  في فيديو “إعلان الإعنزال” الذي شاركه على إنستغرام أن “الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، وأنا واحد من الناس يلي كنت غافل عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر”.

أضاف “مش مشكلة يكون عندك أهداف بالعكس صحي جدا انك تحاول تنتج ويكون متناسق هذا الهدف مع هدف وجودك في الحياة وهو عبادة رب العالمين وكل شيء تعمله أن تعرف أن هناك صح وخطأ، وتحاول أن تعمل الأحسن”.

وتابع: “بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم وأوقف، فالحمد لله بفضل الله، الحمدالله أنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم جميعا وأتمنى هذا الدعم أن يستمر لقدام وهذا لا يعني أنني سأختفي يمكن رح تشوفوني أكثر وأتمنى أن تشاركوني رحلتي الجديدة وأتمنى يلي جايي يكون أفضل لي ولكم”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.