أخبار سعيدة لمتابعي إيميلي في باريس

بعد أن لمحّت دارين ستار مؤلفة Emily in Paris لوجود موسم ثالث في مقابلة لها مع TV Line، كشفت نتفليكس عن أن “اميلي كوبر” ستعود في موسمين جديدين أي في موسم ثالث ورابع.

إذ شاركت نتفليكس على صفحة Emily in Paris على انستغرام فيديو قصير وعلقت على الفيديو بما معناه: “قولوا صباح الخير (بونجور) لإيميلي لمرة ثالثة ورابعة! ايميلي ستعود رسمياً في موسمين إضافيين”.

وعبّرت ليلي كولينز التي تلعب شخصية اميلي عن حماستها وأعلنت عن الأخبار السعيدة على صفحتها على انستغرام، وكتبت بما معناه: “استيقظت اليوم صباحاً لأكشف لكم عن أخبار سعيدة. Emily in Paris سيعود في موسم ثالث، انتظروه… وموسم رابع!”.
وتابعت: “لا أدري ان كانت ايميلي ستحب أو تكره هذا الإعلان لكنها تصرخ في كلتا الحالتين. أحبكم جميعاً بصدق، وشكراً كثيراً لدعمكم المذهل. صدقاً لا يمكنني أن أنتظر المزيد”، وختمت تعليقها بـ”شكراً جزيلاً” بالفرنسية.

وكان الموسم الثاني من Emily in Paris والذي يُعرض حالياً على منصة نتفليكس قد انطلق في 22 ديسمبر\كانون الأول الماضي، وقد تمت مشاهدته لأكثر من 107 مليون ساعة في الأسبوع الأول من عرضه.

ويبدو أن هذا النجاح ونسب المشاهدة دفع نتفليكس إلى اتخاذ قرار إنتاج موسمين جديدين منه، علماً أن نهاية الموسم الثاني بقيت معلقة وتشير إلى وجود موسم ثالث.

ويأتي “ايميلي في باريس” في المرتبة الثانية عالمياً ضمن قائمة الأعمال العشر العالمية التي تتحدث بالإنكليزية من حيث ساعات المشاهدة، فيما يتصدر المرتبة الأولى The Witcher الذي تمت مشاهدته في الأسبوع الأول من إصداره 168 مليون ساعة.

ويشارك في بطولة المسلسل في موسميه الأول والثاني إلى جانب ليلي كولينز، آشلي بارك، لوكاس برافو، كامي رازات، ويليام أبادي وفيليبين ليروي بيليو.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.