الملكة رانيا ” للأردن ملك، قلبه وسْعُ الوطن.. وعليه قلب الوطن”

معايدة مميزة الأمس من الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلاد زوجها ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين الستون، حيث اختارت الملكة رانيا وضع صوتها على فيديو يتضمن لقطات للملك عبدالله الثاني خلال لقائه بالناس واحتوائه لهم.

الملكة رانيا علّقت على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على تويتر ” للأردن ملك، قلبه وسْعُ الوطن.. وعليه قلب الوطن.. كل عام وسيدنا بخير”.

تابعت ” لوطننا أب نحن ملء قلبة ورسم عينيه ابن بار لأهله مكرم بالدعاء ومحاط بالرضا”، مضيفة “لوطننا قائد وصي أمين وجندي لا يهاب كريم بخلقه مؤتمن على الأمل”.

من جهته، ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني عايد والده الملك عبد الله الثاني بن الحسين عبر إنستغرام من خلال مقطع فيديو علّق عليه “ستون عامًا، وأنت في قلوبِنا معنىً للعطاء، أبًا، معلّمًا وقائدًا يبذل كل العظائِمَ لشعبه.. ستون عامًا وأنت فينا”.

الديوان الملكي الهاشمي على تويتر شارك صورة للملك عبد الله الثاني بن الحسين كتب عليها ” في عيد ميلاد جلالة الملك الستين، يهنئ الديوان الملكي الهاشمي جلالته ويتمنى له موفور الصحة والعافية وأن يحفظه الله للأردنيين قائدا وسندا. وبهذه المناسبة، ننشر صورة جديدة لجلالته، مهنئين الأسرة الأردنية وضارعين إلى الله أن يحفظ قيادتنا الهاشمية”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.