سهرة من العمر مع مروان خوريو ملحم زين و عاصي الحلاني

لم تكن حفلات موسم الرياض مساء  الخميس عادية، إذ جمعت على مسرح أبو بكر سالم ثلاثة من أبرز نجوم لبنان مروان خوري وملحم زين وعاصي الحلاني.

استهل الحفل مروان خوري الذي أدى أبرز أغنياته، وغنى “خدني معك”، وتفاعل الجمهور معه بأغنية “يا رب” وغنى الجمهور معه المقاطع التي تؤديها كارول سماحة في الأغنية الأصلية.

كما أدى أغنية إليسا “بتمون” التي كتب كلماتها، وأغنية “معقول انساك” لفضل شاكر التي كتب كلماتها ولحنها، وعلى البيانو عزف أغنية “انت ومعي”.

إلى مسرح أبو بكر سالم، وصل ملحم زين ليبدأ فقرته الغنائية بأغنيات من بداياته، وأدى “نامي” من ألبومه الأول “انتي مشيتي”.

وغنى أشهر أغنياته “ضلي ضحكي”، وأشعل المسرح بأغنية “غيبي يا شمس”، وانضم مروان خوري إلى ملحم زين ليغني معه أغنية “ردوا حبيبي” التي لحن كلماتها، ليشكلا ثنائياً مميزاً على المسرح.

من الأغنيات القريبة إلى قلب الجمهور الفولكلور اللبناني وأغنيات الدبكة التي قدمها ملحم على المسرح، إلى جانب المواويل التي استمتع الجمهور بالاستماع إليها بصوته.

وشكر ملحم الهيئة العامة للترفيه على هذا الموسم الفني المميز، وقال: “على أمل اللقاء في مواسم أخرى”، وختم حفله بأغنية “ضلي ضحكي”.

وكان مسك الختام مع عاصي الحلاني الذي أشعل مسرح أبو بكر سالم، الذي قدم في حفله أبرز أغنياته التي حفظها الجمهور ورددها معه، مثل “بحبك وبغار”.

كما قدم إحدى أبرز الأغنيات العراقية “يا طير” التي تفاعل معها الجمهور، وغنى “واني مارق مريت” و”ياميمة”. إلى جانب أغنياته القديمة، أدى عاصي أجدد أغنياته “حبيبي” من ألبوم “كل الفصول”.

وكان لأغنية “باب عم يبكي” نصيباً من حفله في موسم الرياض، ولم يغب اللون الغنائي التي اشتهر فيه عاصي “الهوارة”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.