فيلم قمر 14

سبق وأن تم عرض فيلم قمر 14 لأول مرة ضمن فعاليات الدورة السابقة لمهرجان الجونة السينمائي.  يضم فيلم «قمر 14» عددا كبيرا جدا من النجوم،

أبرزهم الفنان خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، غادة عادل، خالد أنور، مي الغيطي وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول 5 حكايات حب منفصلة، في ليلة يعتلي فيها القمر السماء، ويحاول الأبطال خلال هذه الليلة الصمود والنجاح ومواجهة المحظورات التي تواجههم.

الحكاية الأولى تضم غادة عادل، ومحمد الشرنوبي، والحكاية الثانية أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، والثالثة قصة أحمد مالك، مي الغيطي، بينما تجسد الحكاية الرابعة أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، والحكاية الخامسة تجسد حكاية خالد النبوي وشيرين رضا.

تعرض فيلم قمر 14 لتأجيل عدة مرات، حيث كان من المقرر عرضه نهاية ديسمبر\كانون الاول، ولكن تم تأجيله ليستقر صناع العمل على عرضه 12 يناير\كانون الثاني.

“الـReaction حصل لأن الناس بقالها كثير قوي ما شافتش بوسة في السينما”، هكذا كان رد هادي الباجوري على مشهد القبلة التي أثارت الجدل في نهاية فيلم “قمر 14” بعد عرضه في مهرجان الجونة

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.