كيانو ريفز من الرائع أن نكون قادرين على مشاركة تجاربنا وحياتنا معاً

بعد أن فاجأ أربعة أشخاص من طاقم عمل فيلم John Wick بهدايا عبارة عن ساعات رولكس خلال عشاء في باريس بعد الانتهاء من تصوير الجزء الرابع من الفيلم في أكتوبر الماضي، ها هو كيانو ريفز يُظهر المزيد من كرمه مع الدائرة المقربة منه إن كان من أصدقائه أو فريق عمله وذلك عبر دعوتهم لحضور العرض الأول لفيلم The Matrix: Resurrection الذي أقيم في سان فرانسيسكو في 18 ديسمبر\ كانون الأول الماضي.

إذ علم موقع “ذا هوليوود ريبورتر” بأن كيانو قام بدعوة كل دائرته المقربة منه مع وكلائه ومديره وقسم الدعاية والأصدقاء للاحتفال معه في العرض الأول لفيلم The Matrix: Resurrection وذلك عبر دفع تكاليف الطائرة الخاصة التي نقلتهم، بالإضافة إلى الإقامة الفندقية وتذاكر العرض الأول للفيلم، بالإضافة إلى دعوات إلى الفطور والغداء تم تنظيمها بعد العرض الأول للفيلم، مع هدايا أخرى.

خلال تواجده على السجادة الخضراء في العرض الأول لـThe Matrix في سان فرانسيسكو، أكد مخرج John Wick، تشاد ستاهلسكي بأن كيانو قد جاء فعلاً بعدد منا إلى هنا”. وتابع انه “كريم بشكل مذهل. سيكون من بين الحضور الكثير من الأشخاص الذين ساعدوه، من مدربي الفنون القتالية إلى خبراء الشعر والماكياج لطاقم العمل. فهو يريد ان يتأكد من وجود عائلته وأصدقائه هنا.. انه ملحمي”.

يتميز Keanu Reeves بشخصية متواضعة، ولدى سؤاله من قبل “ذا هوليوود ريبورتر” عن تلك الخطوة قال بما معناه: “انه من الرائع أن نكون قادرين على مشاركة تجاربنا وحياتنا معاً”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.