وفاة النجمة الأمريكية الشهيرة بيتي وايت

توفيت يوم الجمعة النجمة الأمريكية الشهيرة بيتي وايت، التي كانت شخصياتها وأدوارها لكبار السن الساخرة من الشخصيات المحبوبة في البرامج التلفزيونية والأفلام، مثل “The Golden Girls” و”Boston Legal” و”Hot in Cleveland”، حسبما قال وكيلها جيف ويتجاس في بيان لمجلة “بيبول”.

وقال ويتجاس: “على الرغم من أن بيتي كانت على وشك أن تبلغ 100 عام، إلا أنني اعتقدت أنها ستعيش إلى الأبد”.

وأضاف: “سأفتقدها بشدة وكذلك عالم الحيوانات الذي أحبته كثيرًا. لا أعتقد أن بيتي كانت تخشى الموت أبدًا لأنها أرادت دائمًا أن تكون مع زوجها المحبوب ألين لودن. لقد اعتقدت أنها ستكون معه مرة أخرى”.

في النصف الأول من حياتها المهنية – التي تم تكريمها باعتبارها أطول مهنة تلفزيونية من قبل فنانة ترفيهية – كان لوايت حضورًا منتظمًا، ولكن لم يلاحظ على نطاق واسع، في الإذاعة والتلفزيون.

وكان لها مسلسلات كوميدية في الخمسينيات من القرن الماضي، وبرنامج حواري عام 1954 وحتى دور في فيلم عام 1962 “المشورة والموافقة”. كانت تظهر في برامج الألعاب من حين لآخر، وخاصة “كلمة المرور” التي يستضيفها زوجها الثالث ألين لودن.

تتذكر وايت في مقابلة مع شبكة CNN عام 2017، أيامها الأولى في هوليوود: “لقد كان الأمر بعيدًا عن الشخصية قليلاً، وغير أنثوي قليلاً،… لا ينبغي أن تكون مضحكا”. في إشارة إلى أنه كان من المتوقع أن تأتي النساء في ذلك الوقت ببساطة وأن يكن جميلات.

كانت وايت من مواليد الغرب الأوسط، ولدت في أوك بارك بولاية إلينوي، في 17 يناير/ كانون الثاني 1922. وكانت والدتها ربة منزل، وكان والدها مديرًا تنفيذيًا في شركة كهربائية.

وعُرف عن وايت أنها كانت من محبي الحيوانات.

كانت وايت تستعد للاحتفال بعيد ميلادها المائة في 17 يناير المقبل. وقبيل حلول الذكرى المئوية لها تحدثت لمجلة “بيبول” حول شعورها حيال بلوغها 100 عام.

وقالت الممثلة المخضرمة “أنا محظوظة للغاية لكوني في صحة جيدة وأشعر أنني بحالة جيدة في هذا العمر”. “شيء مذهل.”

وفقا لوايت ، فإن كونها “ولدت متفائلة مغرورة” كان مفتاح طبيعتها المتفائلة. وأضافت “لقد حصلت على هذه الصفة من أمي”. وأكملت “أنظر دوماً الى الجانب الإيجابي للأمور”.

بالطبع ، قامت الممثلة الأيقونية أيضًا بطرح نكتة حول سر حياتها الطويلة، قائلة: “أحاول تجنب أي شيء أخضر (خضروات). أعتقد أنه يعمل.”

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.