محمد عبده أرينا

ليلة تاريخية شهدها مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي يوم 21 يناير\ كانون الثاني، إذ توجت هيئة الترفيه السعودية مسيرة محمد عبده خلال خمسة عقود، بـ “ليلة المعازيم” على المسرح الذي حمل اسم “محمد عبده أرينا” في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وكما وعدّ معالي المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة سابقة له على تويتر بأن تكون هذه الليلة مختلفة عن أي حفلة أخرى، وسيكون فيها شيء يُعمل لأول مرة لفنان في العالم.
فقد كان لمحمد عبده أن قام بانجاز 100 أغنية على طريقة الهولوغرام، وقال قبل مباشرته الغناء على المسرح أنه تمّ جمع مجموعة من الأغاني العاطفية والوطنية التي مرت عليه خلال مشوار حياته الفنية على مدار 50 عامًا، وتم تضمينهم ضمن مجموعة هولوغرام لتظل بمكتبة المملكة”.

أضاف “ما كان ليتم ذلك لولا متابعة واشراف وحرص من قبل معالي المستشار تركي آل الشيخ، وهذه الليلة سنقدم نموذج من هذه النماذج التي تعطينا فكرة عن مدى التعب والجهد الذي قمنا به كي نوثق أهم مراحل الأغنية في حياتي ونترك لكم التعبير والرأي”.

ومن مفاجآت الحفل أعلن سالم الهندي عن دخول محمد عبده غينيس بعد انجازه 100 أغنية على هولغرام قائلا على المسرح “ألف مبروك تستحق هذه الجائزة لأنه أنت أنجزت على كمية هولوغرام وبعدين بلغونها الترفيه الأسبوع لك غينيس ثانية “

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.