حذف مسلسل منورة بأهلها من منصة شاهد

في أول رد فعل بعد حذف منصة شاهد كل ما يخص مسلسله الجديد “منورة بأهلها نشر الفنان باسم سمرة صورة له وهو يرتدي الجلباب الصعيدي على الصفحة الرسمية الخاصة به علي موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”. وعلق: “تحية من القلب للفن وللفنانين المصريين”.

وأعلن الفنان باسم سمرة دعمه للفنان محمد صبحي في الأزمة التي تعرض لها مؤخرا بشأن تصريحاته التي أعلن فيها رفضه تقديم مسرحياته بموسم الرياض بالسعودية لأنه ليس “مرفهاتي” على حد قوله.

وحذفت منصة “شاهد” كافة المواد الترويجية المتعلقة بمسلسل “منورة بأهلها” للمخرج يسري نصر الله، كما حذفت الصفحة التي كانت قد خصصتها للعمل على موقعها الإلكتروني.

البداية كانت من إعلان السيناريست محمد أمين راضي، عن حذف دعاية مسلسل «منورة بأهلها»، المقرر عرضه على منصة «شاهد في آي بي»، والذي يشارك في بطولته الفنان باسم سمرة، من حسابات منصة شاهد، قبل ساعات من بداية عرضه.

وأشار راضي إلى عدم معرفته بالسبب وراء ذلك الحذف قائلًا: «كل ما له علاقة بدعاية مسلسل (منورة بأهلها) تم مسحه من كل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ«شاهد VIP، وتم مسح صفحة إعلان المسلسل من منصة العرض بالرغم من أنه يفصلنا أقل من ٨ ساعات على ميعاد العرض المعلن من قِبل منصة شاهد، ليس لديَّ أي معلومات، هل هو خطأ تقني أو هناك سبب آخر، سأبلغكم فور معرفتي».

يشار إلى أن «الحذف»، يأتي في أعقاب دعم الفنان باسم سمرة المشارك في المسلسل، للفنان محمد صبحي، والهجوم على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعدما فتح الأخير النار على «صبحي» ووصفه بـ «المشخصاتي»، على خلفية رفضه لعرض مسرحيته ضمن موسم الرياض.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.