هل انتهى حب هاندا وكرم ؟

بعد انتشار خبر انفصال كل من هاندة أرتشيل Hande Erçel و كرم بورسين Kerem Bürsin منذ فترة والذي أزعج جمهورهما لانتهاء العلاقة، فسر الكثيرين خطوتهما التي قاما بها بحذف بعض الصور خصوصًا صور رحلتهما إلى المالديف بأن لا عودة للصلح بينهما.

وبالرغم من صمتهما، قامت هاندا بحذف بعض الصور التي تجمعها بكرم، ليقوم كرم بعد ذلك بحذف الصورة التي جمعتهما معًا من جزر المالديف والتي علّق عليها وقتها “في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنين …

ممتاز”، ووقتها أيضًا شاركت هاندا بوست لصورتين لها ولكرم وهما يلعبان وعلقت “فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر … ممتاز”.

وكانت عدة تقارير في الصحافة التركية أشارت إلى انتهاء العلاقة بين كرم وهاندا، وما عزز من حقيقة هذا الأمر هو عدم وجود كرم في عيد ميلاد Gamze Erçel شقيقة هاندا.

وزُعم أن مقربين حاولوا تقريب الحبيبين وعقد الصلح بينهما، غير أن هاندا قالت لأصدقائها “انتهى الأمر ، ليس هناك عودة إلى الوراء الآن”.

والتزم الثنائي الصمت في مواجهة شائعات الانفصال التي ترددت كثيرًا ولم يدلوا بأي تصريحات. ومع ذلك ، خطوة حذف بعض الصور التي تجمعهما تؤكد على ما يبدو أن العلاقة بينهما قد انتهت.

يشار إلى أن هاندا حذفت بعض صورها مع كرم واحتفظت بصور مسلسل أنت أطرق بابي Sen Çal Kapımı الذي تم عرضه بين 2020-2021 من حسابها على إنستغرام و الذي يضم حوالي 26.7 مليون متابع.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.