ياسمينا العبد أميرة مصرية في Theodosia

بعد أن لمع نجمها في مسلسل “البحث عن علا” الذي عُرض على نتفليكس، يتحضر الجمهور لمشاهدة ياسمينا العبد في مسلسل عالمي سيعرض في 190 دولة، إذ تشارك في مسلسل Theodosia.

وينطلق مسلسل Theodosia على منصة HBO Max في 10 مارس\آذار المقبل، وتؤدي ياسمينا فيه دور أميرة مصرية تُدعى صفية. تتخذ أحداث العمل من العام 1906 فترةً زمنية له، وتدور أحداثه حول “ثيو” الفتاة التي تبلغ من العمر 14 سنة، تتمتع بذكاء وموهبة خارقة وتريد أن تعيش حياةً طبيعية.

تسعى “ثيو” إلى جمع فريق يضم شقيقها الأصغر هنري، وصديقيها ويل والأميرة المصرية صفية، وذلك من أجل محاربة مجتمع عازم على تدمير العالم بالسحر المظلم.

ويتألف المسلسل الجديد من 26 حلقة، يشارك في بطولته إلى جانب ياسمينا، كل من إليوس ليتل، فرانكي مينشيلا وNana Agyeman- Bediako.

عن دورها في Theodosia، قالت ياسمينا لـ”اليوم السابع” “أنا سعيدة وفخورة بمشاركتي كبطلة مصرية في المسلسل الجديد الذي سيطرح على منصة HBO Max، الشخصية التي حضرت لها منذ أكثر من عام، وخاصة ان المسلسل الجديد تدور أحداثه عن علم المصريات، وأنا ألعب دور أميرة مصرية تسافر إلى لندن لاستكمال دراستها”.

ولفتت إلى أن المسلسل يقوم ببطولته 4 ممثلين شباب وجميعهم من جنسيات انجليزية، وهي المصرية الوحيدة. وسيعرض العمل في 190 دولة مع دبلجته إلى لغات متعددة.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.