الإعلان التشويقي الثاني للفيلم المنتظر Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

ورنر بروس قامت بطرح  الإعلان التشويقي الثاني للفيلم المنتظر Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore، وحقق الإعلان في أقل من 24 ساعة أكثر من مليوني و925 ألف مشاهدة على قناة Warner Bros. Pictures على يوتيوب.

يبدأ التريلير بحديث عن الذاكرة وبأنها “كل شيء، من دونها سنشعر أننا فاقدو البصر، من دونها سنترك قدرنا للفرصة. ولكن حرباً لم نكن نعلم بها ستشتعل في العمل الذي ينطلق عرضه في صالات السينما حصراً وفي 15 أبريل المقبل، وهو ما كشفه الإعلان الترويجي للفيلم.

وبعد أحداث الجزأين الأول والثاني من Fantastic Beasts والتي أوضحت بأن ألبوس دامبليدور (جود لو) لا يستطيع أن يلتحق بعالم غريندالوولد المظلم (مادس ميكليسين)، تُظهر اللقطات الجديدة للعمل بأن الثنائي يلتقيان بالعقل.

يظهر المقطع الدعائي اللقاء الأول بين السحرة في مكان يبدو عالم من الأحلام حيث تطفو الطاقة الفضية من حولهم. وفي وقت لاحق نراهم في قتال سحري في مكان شبيه بالفضاء. إذ أن شيئاً لا يوضح أن أبطال العمل يعيشون في عالم حقيقي بل عالم من السحر والخيال.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صدور المقطع الدعائي، وأشاد المتابعون بالإعلان الترويجي على الصفحة الرسمية لـFantastic Beasts بالتريلير، ولكن السؤال الذي راود الجميع كان “أين تينا”، وكتب آخر “متحمس جداً، ولكن أين تينا”. كما عبّر البعض عن تفضيلهم لجوني ديب الذي كان يؤدي دور غريندالوولد.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.