جولة ريكي مارتن الفنية

انطلقت التحضيرات لجولة ريكي مارتن الفنية التي ستقام في كل من الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك.

ريكي الذي تنطلق جولته الفنية في الرابع من مارس\ آذار الحالي من مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأميركية وستقام تحديداً في NRG Staduim، سيستكملها في 8 مارس\آذار في Foro Sol في مدينة مكسيكو في المكسيك.

ويحيي ريكي مارتن حفله الثاني في المكسيك والثالث ضمن جولته، في Arena Montterey في 10 مارس\آذار.

ويستريح ريكي ليومين ثم يحيي حفله الرابع في Arena VFG في المكسيك في 12 مارس\آذار المقبل، وفي 16 مارس\آذار ينظم حفله في مدينة فيراكروز في المكسيك. ويختتم جولته الفنية من كويريتارو في المكسيك في 18 مارس\آذار الحالي.

وشارك ريكي مارتن صوراً من التدريبات والتحضيرات لجولته الفنية على صفحته على انستقرام، وأعلن في بوست على مجموعة من الصور عن موعد انطلاق الجولة والأماكن التي ستقام فيها.

وفي أحدث صوره أعلن عن أن أغنيته الأخيرة قد حققت المركز الأول في المكسيك من حيث نسب الاستماع، وشكر الجمهور على محبته، وشركة سوني ميوزيك في المكسيك على دعمها.

وأكد أنه مستعد للجولة الغنائية التي تنطلق الشهر الحالي.

وكان ريكي قد طرح في 28 يناير\ كانون الثاني الماضي أغنيته الجديدة Otra Noche en L.A وذلك على قناته على يوتيوب. وحققت الأغنية الصادرة منذ أكثر من شهر أكثر من 11 مليون و216 ألف مشاهدة.

وكان الجمهور قد تفاعل مع أغنية ريكي Otra Noche en L.A، وعبّرت الفنانة إغلانتينا زينغ عن إعجابها بالأغنية من خلال رموز تعبيرية.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.