فيلم The Batman من نيويورك إلى روسيا

شارك نجوم The Batman في العرض الأول للفيلم في مدينة نيويورك. وخطفت زوي كرافيتز الأنظار بإطلالتها بفستان أسود طويل من المخمل من وحي شخصيتها المرأة القطة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة.

وزينت زوي أذنيها بأقراط لمّاعة، واعتمدت ماكياج سموكي وأحمر شفاه بلون محايد نيود.

إلى جانب الثنائي، كان من بين الحاضرين على السجادة الحمراء زوج والدة زوي، جيسون موموا الذي حضر مع ولديه، واختار للمناسبة بدلة من المخمل باللون البورغندي. وذكرت بعض وسائل الإعلام بأن جيسون وزوجته ليزا بونيت قد منحا علاقتهما فرصة ثانية ويحاولان أن يعيدان إحياء العلاقة من جديد، بعد ستة أسابيع على إعلان انفصالهما

أبرز الحاضرات، جوليا فوكس التي ارتدت بدلة سوداء ضيقة من قماش الفينيل اللماع، ونسقته مع فستان قصير فضي لامع، وأكملت إطلالتها بمعطف أسود من الفينيل أيضاً. واعتمدت جوليا ماكياج العيون الدخاني محمر شفاه نيود، مع تسريحة شعر مرفوعة.

جيفري رايت الذي يؤدي شخصية مفوض شرطة مدينة غوثام، ارتدى بدلة باللون الأحمر الداكن.

بول دانو اختار للمناسبة بدلة بقماش منقوش يجمع البني والأسود، وانضمت إلى العرض الأول زوجته زوي كازان.

فينوس ويليامز كانت إحدى الحاضرات، واختارت لحضور العرض الأول للفيلم فستان براق باللون الموف، طويل ومن دون أكمام.

إلى جانب أبطال العمل، كانت سيارة باتمان متواجدة على السجادة الحمراء والتي كان نيمار قد التقط صوراً داخلها خلال العرض الأول للفيلم في العاصمة الفرنسية باريس.

ويُذكر أنه تم تعليق عرض فيلم The Batman في روسيا وذلك بسبب الحرب الأوكرانية الروسية، وقال يوم الاثنين متحدث باسم شركة ورنرميديا بما معناه “في ضوء الأزمة الإنسانية في أوكرانيا، قررت WarnerMedia تعليق إصدار فيلم “الرجل الوطواط”، ولفت إلى الشركة ستراقب تطور الأوضاع بين البلدين، وتمنت أن يكون هناك حل سلمي وسريع لهذه المأساة.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.