مسلسلات رمضان 2022 على “شاهد VIP”

نشرت منصة “شاهد VIP” عن مجموعة من البروموهات لمسلسلات رمضان 2022 المقرر عرضها على منصتها. والبداية كانت مع برومو مسلسل “للموت 2” بطولة ماغي بوغصن ودانيلا رحمي حيث سيطر على البرومو التشويق والإثارة والأكشن.

كما طرحت شاهد برومو مسلسل “فاتن أمل حربي” لنيللي كريم وشريف سلامة وشهد البرومو الكثير من الأحداث منها خلافات بين شريف سلامة ونيللي كريم ليصل الأمر إلى المحاكم وتهديد نيللي من قبل شريف.

وشاركت شاهد أيضًا برومو “ملف سري” لهاني سلامة سيطر عليه الغموض والأكشن وشهد الكثير من السسبنس حيث ظهر في البرومو عدد كبير من أبطال العمل، ومن بينهم عائشة بن أحمد، محسن محي الدسن، مادلين طبر، كارولين عزمي، دينا، علاء مرسي وغيرهم.

ومن الأعمال الدرامية إلى الكوميدية، شاركت شاهد برومو مسلسل “مكتوب عليا” لأكرم حسني وهنادي مهنا وأيتن عامر المليىء بالأحداث الكوميدية ولغز الكتابة على جسم أكرم حسني ومواقف يومية تتحقق قبل حدوثها.

ومن المسلسلات التي ينتظرها الكثيرون هو “الكبير” في جزئه السادس، والذي من الطبيعي أن تطغى الكوميديا على البرومو الخاص به.

وظهر في البرومو عدد من الشخصيات الجديدة مثل سماء إبراهيم بالإضافة إلى الشخصيات التي إعتاد الجمهور عليها في الأجزاء السابقة مثل الكبير وحزلقوم وجوني الذي يقدمهم أحمد مكي وغيرهم من الشخصيات التي إعتاد الجمهور عليها مثل فزاع الذي يقدمها هشام إسماعيل وهجرس التي يقدمها محمد سلام.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.