مالوما في حفله الفني لليلة واحدة في دبي

على مسرح كوكاكولا أرينا الضخم في دبي والذي تم تصميمه بمؤثرات بصرية جاذبة وتقنية عالية، استقبل الجمهور بهواتفه المضاءة مالوما في حفله الفني لليلة واحدة فقط.

وتفاعل الجمهور مع أغنيات مالوما التي حفظها ورددها معه، وقد احتشد الحاضرون حوله، وقد اختار إطلالة بألوان الأبيض والأسود والأحمر. إذ ارتدى بنطلون مريح مع توب سوداء وسترة من الجلد الأسود والأبيض والأحمر.

وقدم على المسرح ورقص على أنغام أغنياته، فغنى أبرز أغنيات ألبوم Papi Juancho التي تفاعل معها الجمهور، كما قام بالتقاط هاتفه ونقل أجواء الحفل على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام وهو يغني إحدى أغنياته.

وصعد إلى المسرح Rayvanny الذي اختار معطف أخضر اللون من الجلد مع بنطلون جلد أسود، وطلب من الجمهور أن يضيء هواتفه ويرفعها، وقد غنى الثنائي أغنية Mama Tetema.

وعبّر مالوما عن سعادته وقال خلال الحفل بما معناه “هذا واحد من أفضل الحفلات التي أحييتها في حياتي.. شكراً جزيلاً لكم”.وبالتزامن مع حفله في دبي، Maluma جاهز لخوض تجربة جديدة في عالم الفن وتحديداً في الإخراج، عبر شركة الإنتاج التي كشف عنها والتي تحمل اسم Royalty Film والتي أنتجت أغنيته Mojando Asientos وقام بإخراج الكليب جوان لويس لوندونو وشارك بإخراجه TES وPHRAA وهما أول المنضمين إلى شركة الإنتاج. وتسعى الشركة التي أسسها مالوما إلى دعم المبدعين اللاتينيين الجدد في عالم الموسيقى والسينما والتلفزيون..

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.