ابن ينفذ حكم الإعدام بوالده في العائدون

حصدت الحلقة الأولى من مسلسل “العائدون” يوم أمس تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين أشادوا بالعمل معتبرين أنه من بين الأفضل في موسم رمضان 2022 الدرامي.

يتناول مسلسل “العائدون” معركة المخابرات العامة المصرية مع العائدين من تنظيم داعش، الذين تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب. وقصة العمل مستوحاة من أحداث حقيقية دارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

ومن أبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل “العائدون” يوم أمس، قيام أحد أفراد تنظيم داعش بتنفيذ حكم الإعدام بوالده على خلفية مهاجمته للتنظيم، وذلك بعدما أمره رئيسه في التنظيم بتنفيذ الحكم بنفسه.

كما ألقت الحلقة الضوء على طبيعة عمل أمينة خليل التي تجسد دور “نادين” والتي انتقلت من وزارة الخارجية للعمل في جهاز المخابرات في قسم مراقبة الهواتف المحمولة وسرية الاتصالات، وهي تعمل تحت قيادة أمير كرارة أو “عمر” المسؤول عن ملف المخابرات المتعلّق بتنظيم داعش. والناس متحمسون لثنائية أمير كرارة وأمينة خليل ومتفائلين بها.

واستمر التشويق حتى نهاية الحلقة عندما اكتشفنا بأن محمد فراج الذي يظهر كضيف شرف في العمل بدور “أبو مصعب” أحد أفراد التنظيم، يعمل في الحقيقة لصالح المخابرات، وتم إكتشافه من قِبَل أفراد التنظيم.

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”، ويشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة وأمينة خليل عدد كبير من النجوم: محمود عبد المغني، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، أحمد الأحمد وجنيد زين الدين بالإضافة إلى محمد ممدوح وهاني رمزي كضيوف شرف.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.