تصدر فيلم G.I.Jane حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022

تصدر فيلم G.I.Jane حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، علماً أن الفيلم ليس جديداً وغير مرشح للجوائز.. إذ ان الفيلم يعود إصداره للعام 1997 ولعبت بطولته ديمي مور.

وجاء ذكر الفيلم من قبل مقدم الحفل الكوميديان كريس روك عندما قال ممازحاً لجادا بينكيت سميث زوجه ويل سميث بأن “النسخة الثانية من الفيلم G. I. Jane بانتظارك”، الأمر أثار امتعاض جادا وزوجها ويل سميث وجه بسببه صفعة لكريس.

واستعان كريس روك بهذا الفيلم تحديداً لأن بطلته ديمي مور تظهر ضمن أحداثه حليقة الرأس مثل جادا سميث.

صدر فيلم G. I. Jane في العام 1997، هو فيلم درامي حربي قام بإخراجه ريدلي سكوت، وهو من تأليف دانييل ألكسندرا ويفيد توهي. وشارك في بطولته ديمي مور، فيجو مورتينسين، آن بانكروفت.

تدور أحداث الفيلم حول أول امرأة تخضع لتدريبات في عمليات خاصة في البحرية الأميركية وكان الجميع يتوقع لها الفشل، وتجسد دور البطولة فيه ديمي مور، وقد قامت ديمي بحلق شعرها لكي تجسد الدور، ولذلك قام كريس روك بممازحة جادا لأنها حليقة الرأس بأن الجزء الثاني من العمل بانتظارها، علماً أن أحداً لم يعلن عن وجود جزء ثاني للفيلم.

قام بإنتاج الفيلم كل من Largo Entertainment، Scott Free Production وكارافان بيكتشرز وتم توزيعه بواسطة هوليوود بيكتشرز.

تلقى الفيلم مع صدوره في العام 1997 أصداء متناقضة، وبلغت ميزانيته نحو 50 مليون دولار، حتى أن هناك تضارب بالمعلومات حول نجاحه وفشله تجارياً.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.