ظهور مبدع لشخصية حزلقوم ونجله في الكبير قوي

استعان الفنان أحمد مكي بشخصيته الكوميدية الشهيرة حزلقوم ضمن الحلقة الثانية عشر من حلقات الموسم السادس من مسلسل الكبير قوي، وذلك بعد انتهاء حلقات لعبة السبيط التي وقع فيها ضحية جوني وعمته الكبيرة فحت.
وأشاد الجمهور بعودة ظهور شخصية حزلقوم في الكبير أوي، ووصفه البعض بأنه أحد أفضل الشخصيات التي قدمها أحمد مكي على مدار مشواره، والتي ظهرت لأول مرة في فيلم “لا تراجع ولا استسلام، واستعان بها في عدد من مواسم الكبير أوي.

ويعود حزلقوم من آن لآخر بمشكلاته الخاصة التي يورط شقيقيه فيها ثم يختفي مرة أخرى.

ويظهر حزلقوم هذه المرة في الحلقة الثانية عشر مع نسخته الصغيرة وهو ابنه أو Mini me كما وصفه، ويحاول البحث عن والدة ابنه، واختار هجرس لمساعدته في هذه الرحلة.

يذكر أن مسلسل الكبير أوي تصدر تريند جوجل بعد المواقف الكوميدية والمثيرة حيث فوجئ أهالي المزاريطة بتواجدهم داخل مكان غريب مرتدين نفس الملابس وأمامهم اختيار لخوض لعبه ضد فريق آخر، دون معرفة أحد ماذا حدث وما هو هذا المكان الغريب، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية داخل هذا المكان لمحاولة فهم ما يحدث، لتدور فيما بعد أحداث لعبة السبيط.
وجاء تقليد مسلسل الكبير أوي لـ المسلسل الكوري لعبة الحبار بعد النجاح الكبير الذي حققه على منصة نتفلكس والذي دارت قصته حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في لعبة مميتة من أجل الفوز بجائزة قدرها 38 مليار دولار أمريكي ويحصل الخاسر على الموت مباشرة دون رحمة، وكان لكل مشارك في هذه اللعبة سببا للمشاركة، وأهم الأٍسباب هو تراكم الديون عليهم.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.