فاتن أمل حربي تحتفل بطلاقها في الحلقة الأولى

وسط المنافسة الدرامية القوية التي بدأنا نشهدها منذ الأمس مع انطلاقة الأعمال الرمضانية، تصدّرت الحلقة الأولى من مسلسل “فاتن أمل حربي” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ودفعت برئيسة المجلس القومي للمرأة في مصر “مايا مرسي” للتنويه بالعمل والتصفيق لكل التفاصيل والإشادة طبعاً بأداء نيللي كريم في العمل.

انطلقت أحداث الحلقة الأولى مع قيام شريف سلامة أو سيف بتسكير كل النوافذ بقطع من الخشب وتثبيتها بالمسامير غيرةً منه على زوجته فاتن التي تجسد دورها نيللي كريم، والتي تحاول أن تواجهه بحقيقة وجوب ذهابه لطبيب نفسي كي يعالجه من مشاكله فما كان منه إلا أن رماها بالشاكوش.

هذا المشهد في بداية الحلقة يلخص معاناة فاتن أمل حربي في حياتها الزوجية، التي دفعتها إلى طلب الطلاق من سيف. وبالمناسبة أقامت حفلاً مع صديقاتها من ضمنهم هالة صدقي التي تجسد دور ميسون صديقتها ومديرتها في العمل.

بعد إتمام معاملات الطلاق يبدأ سيف بالانتقام من طليقته فاتن، أولاً من خلال تغيير مدرسة ابنتيهم نادين ويارا وتهديدها بحرمانهما من المدرسة، وثانياً عندما تعود فاتن إلى المنزل مع طفلتيها تجد بأن أثاث البيت قد اختفى. والواضح بأن الحلقات القادمة ستحمل الكثير من التحديات لفاتن التي توعّد لها سيف بألا يتركها في حالها طالما أنها اختارت الطلاق والابتعاد عنه.

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.