مطاردة شيّقة بين خالد النبوي وابنه نور في راجعين يا هوا

أحداث مشوقة شهدتها الحلقة 11 من مسلسل راجعين يا هوا، ومن أبرزها وصول بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) وابن أخيه طارق (نور النبوي) إلى أول خيط في سر موت أمين وفطين، شقيقي بليغ أبو الهنا، وذلك بعد ما قاما بمطاردة شيّقة للسائق بلال الذي كان يقود السيارة بالشقيقين ليلة الحادث واستجوابه حول ما حصل ليلة الحادثة.
وبعد ما توقف السائق بلال عن الهرب، اعترف لبليغ وطارق وروى لبليغ وطارق ما حدث بالفعل، وبأن عطلاً في الفرامل تسبب بالحادث الذي أودى بحياة أمين وفطين. وأضاف بلال بأن رؤوف بعد الحادثة عرض عليه مبلغاً من المال، والانتقال للعيش في الإسكندرية مع عائلته مقابل عدم الاعتراف بأن الفرامل لم تكن تعمل ليلتها، وهدّده في حال غيّر رأيه واعترف بالحقيقة.
طبعاً الحلقة كانت حديث الجمهور على السوشال ميديا بعد عرضها، وحازت المشاهد التي تجمع خالد النبوي وابنه نور في هذا العمل على إشادة من عدد كبير من المتابعين، على قدر ما تبدو طبيعية وحقيقية وجميلة.
من جهة أخرى، أشاد الجمهور بأداء نور النبوي كممثل صاعد خفيف الظل وهادئ الأداء ويتمتع بنفس كاريزما والده خالد النبوي، والبعض تنبأ له بأنه سيقدم الكثر في الفترة القادمة
يُذكر أن مسلسل راجعين يا هوا هو من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار لسليمان عبد المالك، وهو من إخراج محمد سلامة. يشارك في بطولة العمل خالد النبوي، نور ، هنا شيحا، انوشكا، فاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوي وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول بليغ ابو الهنا الذي يعود من أوروبا إلى مصر، بعد ما خسر تجارته هناك. تبدأ الأحداث مع عودته إلى مصر للمطالبة بالميراث من ورثة شقيقيه اللذين توفيا في حادث سيارة، ليجد نفسه وسط صراعات عائلية تدفعه للمحاولة لإعادة لمّ شمل العائلة من جديد. وسط كل هذه الأحداث، تنشأ قصة حب بينه وبين الدكتورة النفسية ماجي (نور ) التي تعيش معاناة نفسية بسبب علاقة حب قديمة دمرتها.

يُعرض المسلسل يومياً خلال شهر رمضان على على قنوات CBC وCBC دراما و DMC وDMC دراما وشاهد.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.