إشادات بمسلسل بطلوع الروح وأخر المستجدات

تفاعل كبير شهدناه عبر السوشيال ميديا اليوم بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “بطلوع الروح”.

ودارت أحداث الحلقة 1 من مسلسل بطلوع الروح حول منّة شلبي وزوجها محمد حاتم الذي نشأت قصة حب بينهم في الجامعة و تزوجا من بعدها، ليتشدد محمد حاتم دينياً من بعد الزواج، وتتصاعد الأحداث بعد طلب محمد حاتم من منة شلبي السفر إلى تركيا للاحتفال بعيد زواجهما لتتفاجئ بإختطاف ابنها على يد زميلهم في الجامعة بعلم والده.

وتتوالى الأحداث بتهديد حاتم لمنّة شلبي إما العودة إلى مصر وعدم رؤية ابنها مرة أخرى أو الذهاب معهم إلى دولة الخلافة، لتنتهي بذهابها معه بعدما فشلت الشرطة في إعادة ابنها.

أما عن ردود فعل الجمهور، فهناك إشادات كثيرة بالحلقة الأولى والتي اعتبرها الكثير أنها بداية موفقة وقوية حيث كتب أحد المتابعين: “انا صح لما قلت احمد السعدني ميشاركش ف اي عمل الا ولااازم يكون عظمة بطلوع الروح.. بجد شدني جداا”، وكتب آخر:”مسلسل #بطلوع_الروح بدأ الحلقه الاولى على mbc مصر #الهام_شاهين مع اختلافي معها ولكن في هذا المسلسل تجسد دور داعشية دور جرئ لكشف حقيقتهم واختيار الهام لتجسد هذه الشخصية شاااااابو اختيار موفق”.

بعد تداول بعض الأخبار عن تعرض أحمد السعدني بطل مسلسل بطلوع الروح للخطف في لبنان وأخبار متضاربة عن ما حدث، وضّحت إلهام شاهين التفاصيل مع مجلة أخرى قائلة: “الحمد لله أنا كويسة وروحت بدري.. وواضح أن في حد عارف أن محاسب شركة الصّبّاح معاه أموال فاعترضوا طريقه وأخذوه وربنا يستر..”

كما أصدرت شركة الصّبّاح إخوان بياناً رسمياً شاركته عبر تويتر وجاء فيه: “بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصّبّاح إخوان أن السعدني بألف خير، والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني.

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.