ديمة الجندي توضح خلافها مع أمل عرفة

تصدرت تصريحات ديمة الجندي مؤخراً الأخبار والسوشال ميديا بعد أن أطلت ببرنامج “المزح نصو جد” الذي يقدمه هشام حداد على قناة الآن، وتحدثت فيه عن طفولتها الصعبة ودخولها التمثيل صدفة وخلافها مع أمل عرفة وغيرها من الأمور الشخصية.

وصححت ديمة في بداية اللقاء المعلومة المنتشرة على محرك البحث “غوغل” حول تقديمها لـ 80 عمل في مسيرتها، وقالت الجندي: “الحقيقة رح يصيروا 200 عمل، وهاد الرقم منطقي بالنسبة لـ 23 سنة شغل”.

وأوضحت ديمة أنها عندما دخلت الوسط الفني لم يكن هناك ممثلات كثر من عمرها “فكانوا عم يتخاطفوني مخاطفة، خلص من لوكيشن روح ع لوكيشن تاني”، لافتة أنها لم تصنع ثروة من هذه الأعمال “مافي عندي شي باسمي”.

وأكدت ديمة أن دخولها مهنة التمثيل جاء بمحض الصدفة، عندما كانت برفقة صديقتها في إحدى شركات الإنتاج، وأشارت إلى أن “المدير الإعلامي للشركة سألني شو بشتغل، قلتله بمكتب سياحة وسفر، فقللي شكلك حلو ليش ما بتقدمي على مذيعات ART، قلتلو ما بحب التلفزيون، وإذا فكرت بالموضوع فممكن مثّل”، لافتة أن شادي زيدان سمع ما قالته وأخبر شقيقه أيمن زيدان بذلك “وقابلته وقتها، وخبرني أنو في دور من 11 مشهد، ووافقت”.

ومن بين عباس النوري وأيمن زيدان وياسر العظمة، اختارت ديمة أيمن مثلها الأعلى “الكل أستاذة وكبار كتير، بس الأستاذ أيمن كان الو تجربة ومطرح خاص بقلبي من بداياتي”.

وفي الحديث عن طفولتها، كشفت ديمة أنها كانت المسؤولة عن شقيقاتها الثلاث في ظل سفر والدتها من أجل العمل، وأكدت أن ذلك حرمها من طفولتها “أنا لهلق بلعب بالألعاب متل الولد الصغير، ووين ما بصحلي بعوض طفولتي، فيني أرجع ألعب متل الولاد الصغار وبكل حب”.

وخلال حديثها عن عمر صداقات الوسط الفني القصير، طرح هشام عليها سؤالاً حول ما إن كانت صداقتها مع أمل عرفة تندرج ضمن هذه الخانة، لتجيب “لأ بالعكس”.

ونفت ديمة الأخبار التي تحدثت أنهما على خلاف حتى الآن، وأوضحت: “صار مشكل ورجعنا حكينا مع بعض ورجعت الأمور كما كانت، بس ما رجعنا متواجدين متل قبل”.

ولم تنفي أن المشكلة بينهما سببها أن أمل عندما زارت الإمارات أحست بأن ديمة لم تهتم فيها، إضافة إلى أن أمل سحبت منها إحدى شخصيات مسلسل “سايكو” رغم موافقتها على الأجر القليل، لكنها أوضحت تفاصيل هذه الأسباب قائلة: “بعدين حكينا أنا وأمل بالموضوع وفهمت أنو هي ما خصها بالموضوع، وكانت أخر من يعلم”.

وكشفت ديمة أنها تعيش قصة حب مع رجل من خارج الوسط الفني، يكبرها بـ 7 سنوات ولديه أبناء، لكنها لا تفكر حالياً بالزواج منه، وأوضحت: “ما بعتقد على الأقل بهي الفترة، لأن بعد تجربة زواج طويلة، صار اتخاذ القرار بالارتباط مرة تانية بدو ياخد وقت”، مؤكدة أنها ترفض عيش تجربة المساكنة.

وتحدثت أيضاً في حوارها عن رفض المشاركة في فيلم من بطولة آدم ساندلر، بسبب تضمن الدور على مشهد حميمي “ومنيح اللي ما عملته للفيلم لأن طلع أفشل فيلم عمله آدم ساندلر”.

واختارت ديمة زميلتها كاريس بشار كملكة جمال للممثلات في سوريا، ووصيفتين لها هما سلافة معمار وسلاف فواخرجي.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.