زواج عليا بهات و رانبير كابور المنتظر تم وأخيرا

تزوجت الممثلة الهندية عليا بهات بالممثل رانبير كابور، الخميس، في حفل بسيط في مومباي. ويتواعد كابور (39 عاما) وعليا (29 عاما) منذ خمس سنوات، لكنهما أبقيا علاقتهما بعيدا عن الأضواء باستثناء صور المناسبات على وسائل التواصل الاجتماعي والظهور النادر معا.

وقالت بهات في تدوينة على وسائل التواصل الاجتماعي: “اليوم، وحولنا العائلة والأصدقاء، بالمنزل.. في موقعنا المفضل- الشرفة التي قضينا فيها السنين الخمس الماضية من علاقتنا- تزوجنا”.

تزوج علياء بهات ورانبير كابور في 14 أبريل\نيسان في منزل فاستو للممثل يه جواني هاي ديواني في باندرا ، مومباي بعد مواعدة استمرت خمس سنوات. كان حفل زفاف الزوجين شأناً حميمياً ولم يحضره سوى أقاربهم وأصدقائهم المقربين. حضر كارينا كابور خان وسيف علي خان وسويتا باتشان وسلوكا أمباني وكاران جوهر وأيان موخيرجي ونافيا نافيلي والعديد من الأشخاص الآخرين حفل زفاف رانبير وعلياء.

للزواج علياء و رانبير توأمان في أزياء الياقوت الجميلة. لفت مظهر زفاف الممثلة جانجولي كاثياوادي انتباه الجميع لأنها اختارت الساري العاجي والذهبي بدلاً من لينجا التقليدي.  خبر في صحيفة هندوستان تايمز يقول إن الممثلة لم تقم بالحفل التقليدي الساخن في يوم زفافها بسبب ظهورها في هوليوود لأول مرة. يجب على العروس أن ترتديه لمدة لا تقل عن 40 يومًا إلى عام لحضور الحفل الساخن ، لكن علياء ستبدأ قريبًا في تصوير فيلمها في هوليوود. وبالتالي لا يمكن ارتداؤها ساخنة في الوقت الحالي.

في وقت سابق ، قيل إن مهرجان علياء للعطلات أقيم صباح الخميس. كما قال المصدر إن والدة علياء ، سوني رستن ، أهدت صهرها رانبير ساعة عالية الجودة و “تكلفتها حوالي 2.50 كرور روبية هندية”. كما تبادل العرسان الخواتم في حفل زفافهم.

 

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.