عودة ناتالي بورتمان إلى Thor: Love and Thunder

بعد استراحة من أعمال مارفل، كشفت الشركة عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم Thor: Love and Thunder الذي طرحته يوم الاثنين الماضي ، مع عودة ناتالي بورتمان إلى العمل أكثر قوة.

ويعتبر هذه الفيلم هو الرابع من سلسلة أفلام Thor وهو من إخراج تايكا وايتيتي.

يبدأ الإعلان الترويجي للفيلم بـ”ثور” الذي يركض وهو طفل ثم يكبر ويصبح رجلاً أثناء الركض، على أنغام أغنية Sweet Child O Mine التي تؤديها فرقة Guns N Roses. يحاول “ثور” اكتشاف ذاته، ويقول خلال حراثته الأرض يدوياً، بما معناه “كانت هذه الأيدي تستخدم في المعارك، الآن هي أدوات متواضعة للسلام”.

ويتابع “الآن أنا بحاجة لمعرفة من أنا بالضبط”. ثم يظهر لاحقاً وهو يمارس الرياضة من أجل أن يخسر وزنه ويختار زياً جديداً حيث يترك حراس المجرة خلفه ويذهب للبحث عن طريقه الخاص.

يشارك في بطولة الفيلم كريستيان بال، كريس همسوورث، ناتالي بورتمان التي تلعب دور جين بعد ظهورها الأخير في العام 2013 في Thor: The Dark World، إذ قيل بأن ناتالي تركت سلسلة الأفلام لاحقاً لأنها لم تكن راضية عن الفيلم واستبدال المخرجة باتي جينكينز بآلان تايلور، كما ورد ان تايكا هو الذي أقنع ناتالي بالعودة.

إلى جانب الممثلين المذكورين، تشارك تيسا طومسون ومات دامون، راسل كرو لوك همسوورث وغيرهم.
وحقق الإعلان الترويجي لفيلم Thor: Love and Thunder الذي يبصر النور في 8 يوليو\تموز المقبل، أكثر من 18 مليون و370 ألف مشاهدة على قناة مارفل على يوتيوب في أقل من 24 ساعة.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.