ما قصة شون و أغنية When You’re Gone؟

يبدو أن أغنية شون مينديز الجديدة When You’re Gone مرتبطة بانفصاله عن كاميلا كابيلو التي ابتعد عنها في نوفمبر الماضي أو ربما ابتعدت عنه وفق ما تقول كلمات الأغنية، التي تشير إلى أن حبيبته لم تعد تحتاج إليه.

الأغنية التي كتبها شون مع كل من جوناه شاي وسكوت هاريس. وبصوت حزين وناعم يبدأ شون أغنيته ولاسيما عندما يردد كلمات “عندما تذهبين”.

ثم يعبّر أنه “من الصعب أن يتخلى عنها”، ويتابع “لا أريد أن أعرف كيف هي الحالة بعد أن تذهبين.. لا أريد أن أتجاوز ذلك”.

وأضاف في كلمات أغنيته الجديدة التي تأتي بعد أربعة أشهر من انفصاله عن كاميلا “لم أكن أعلم بأن حبك هو أسعد شيء حصلت عليه على الإطلاق”.

ولفت إلى أنه يريد أن يتعلم كيفية التأقلم من دونها، وبأنه يكره فكرة أن يخسرها.. كلمات الأغنية توضح أن شون ربما يتحدث عن تجربته الخاصة مع كاميلا، ولكنه لم يؤكد ذلك. ويقول في الأغنية بما معناه “بدأت أشعر وكأنك لا تحتاجيني، وأريد أن أصدق أن ذلك للأفضل.. أصبح الأمر حقيقياً ولكنني أفتقدك بشدة.. لذلك أحاول التماسك”.

وكان شون قد أدى أغنية When You’re Gone للمرة الأولى في 19 مارس\آذار الماضي على المسرح في أوستن- تكساس، ولكنه طرح الفيديو الموسيقي للأغنية يوم أمس في 31 مارس\آذار، وحقق في 24 ساعة أكثر 2 مليون و220 ألف مشاهدة على قناته على يوتيوب.

أما كاميلا، فأطلقت أولى أغنياتها بعد الانفصال في بداية الشهر الماضي وهي بعنوان Bam Bam.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.