إشاعة زواج شيرين رضا و أحمد الفيشاوي

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي خبر المهر الذي تم الاتفاق عليه لزواج الفنان أحمد الفيشاوي وطليقة عمرو دياب شيرين رضا بمهر اسطوري بلغ ملايين الدولارات.

ونفت الفنانة شيرين ما يتم تداوله وقالت ان الصور الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة والعلاقة التي تربطها بالفيشاوي علاقة صداقة وكانا يخرجان معاً كأصدقاء،

ومن ثم بدأت الاشاعات حول أنباء الزواج، وخرجت شيرين عن صمتها وقالت “أن طلب الزواج الذي قدمه الفيشاوي كان هزار” وأكدت رفضها لفكرة الزواج كلياً من أحمد أو أي شخص غيره وتقول انها ليس لديها الوقت للارتباط.

وتم استضافت شيرين رضا مع الإعلامية سما إبراهيم للحوار في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس ” وقد صرحت أن علاقتها الزوجية تعرضت للفشل مرتين ولا يوجد لديها خطة أو نية للزواج لأنها تعلمت في الصغر عند الفشل عدم تكرار الخطأ والتعلم منه، وقالت ساخرة “اللي عايز يتجوزني لازم يحارب ولا هو انا هقدم نفسي على طبق من فضة”.

والفنانة المصرية شيرين رضا من مواليد القاهرة 1968 ولدت بعائلة فنية بامتياز وكانت بدايتها في الحياة الفنية كموديل في الثمانينات عن طريق الإعلانات، واستمر زواجها من الهضبة عمرو دياب لعدة سنوات وانجبت منه ابنتها نور.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.