جورج وسوف مع نسرين في السلطان في يوم وليلة

أطل جورج وسوف في حلقة مميزة مع نسرين ظواهرة بعنوان “السلطان في يوم وليلة” على قناة الجديد اللبنانية، ومن بعدها تصدّر اسم الوسوف الترند على تويتر، والمواضيع التي تكلّم بها خلال الحلقة التي عُرضت على جزئين، تصدّرت عناوين الأخبار الصحافية و السوشال ميديا.

الحلقة تم تسجيلها في قرية كفرون حيث نشأ وتربّى الوسوف، وصنع ذكريات عديدة استرجعها في الجولة التي قام بها مع نسرين ظواهرة في شوارع البلدة. وعندما مرّ بجانب منزل والديه “أم جورج” و”أبو جورج” تأثّر الوسوف وقال لنسرين لن أستطيع التوقف كثيراً “لأنو بتضايق”. ورغم أن الوقت يُنسي الحزن لكن فقدان الأهل “غالي كتير” على حسب قول جورج وسوف، مضيفاً أنه حتى اليوم هو لا يصدق أن والدته قد رحلت.

وخلال الجولة توقف جورج وسوف لتناول الفلافل وتجمّع أهل البلدة حوله لالتقاط الصور معه، وهو طبعاً لم يرفض طلبهم وتصوّر مع الجميع من شباك السيارة.

كما كشف جورج وسوف خلال الجولة في كفرون عن أمنيته الوحيدة وهي راحة البال والضمير ، مضيفاً أن الله رزقه كل شيء ويتمنّى فقط أن يُديم عليه محبة الناس.

وبعيداً عن الذكريات والأمنيات، تكلّم جورج وسوف في الجزء الأول من حلقة “السلطان في يوم وليلة” على قناة الجديد اللبنانية، عن سبب انتشار كورونا قائلاً أن الناس نسيوا “ربنا” وطغى الشر على الخير لذلك أرسل الله هذا الفايروس الذي ضرب البشرية في نفس الوقت.

أما الجزء الثاني من حلقة “السلطان في يوم وليلة”، فضمّ أخوات جورج وسوف “سوسن” و”نورما” و”نوال” و”ميادة” في إطلالتهن للمرة الأولى عبر الإعلام. وفي حديثها عنه، وصفت سوسن الوسوف بأنه “روحنا كلنا” و”سندنا كلنا”، وأضافت أنه “غير كل الأخوة” ومنذ صغره يحمل مسؤولية الجميع.

وفي ما بعد، انضمّ أبناء وبنات أخوات جورج وسوف إلى هذه الجلسة العفوية، وعبّروا عن فخرهم بخالهم الوسوف، حيث وصفته ابنة أخته روان بأنه هرم وعلامة كبيرة في حياتهم، علّمهم الدفء والمبادئ الجميلة. ووسط الحديث وعلى عادته، كان جورج وسوف المعروف بخفة ظله، يُلقي النكات والنهفات المضحكة.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.