أول نجوم دراما رمضان 2023

مع انتهاء السباق الرمضاني 2022، بدأت ملامح دراما رمضان 2023 في الظهور مع عدد من الأعمال خاصة التي حققت نجاحاً وتفاعلاً من الجمهور وأوّلها مسلسل “الكبير أوي 7” لأحمد مكي حسب ما أعلن منتج المسلسل تامر مرسي.

ويبدو أن روجينا ستكرّر التعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز في رمضان 2023 بمسلسل “ستٌهم” والتي أعلنت عنه روجينا من خلال بوستر نشرته عبر حسابها على الإنستغرام وظهرت فيه مرتدية الزى الصعيدي، معلقةً:

“الحمد والشكر لله الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل#ستهم رمضان#٢٠٢٣ ببركة حرمك ارزقنا التسير والنجاح رائعة الكاتب #ناصر_عبدالرحمن للمخرج #رؤوف_عبدالعزيز.

وبعد دمج الجزئين الأول والثاني من مسلسل “Suits” في رمضان 2022، شوّقت الصفحة الرسمية للمسلسل جمهورها ما جعلهم يتوقعون أجزاء جديدة في رمضان المقبل بعد تعليق: “هنرجع بس مش دلوقتي”.

وبعد تداول عدة أخبار عن تقديم الجزء الثالث من مسلسل “في بيتنا روبوت”، قال مؤلف وأحد أبطال المسلسل عمرو وهبة في مداخلة هاتفية في قناة الحياة، أنه لا يمانع تقديم جزء ثالث خاصة بعد مطالبات الجمهور بجزء جديد من المسلسل، و لم يؤكّد إذا كان تقديمه في السباق الرمضاني القادم أم لا.

كما يشارك بيتر ميمي في إخراج عمل جديد في رمضان 2023 بعد تقديمه الـ3 مواسم الماضية من مسلسل “الاختيار”، مؤكّداً أنه يوجد مشروع كبير يُحضِّر له منذ فترة طويلة بينما لم يكشف تفاصيل عنه.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.