الكبير يعود من جديد

الكبير يعود من جديد حيث يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7، كلا من، أحمد مكي، هشام إسماعيل،محمد سلام، مصطفي غريب، عبد الرحمن ظاظا، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يواصل أحمد مكي تصوير مسلسل “الكبير أوي 7″، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2023، حيث سيتضمن الجزء المُرتقب أحداث وشخصيات جديدة، أبرزهم كمال أبو رية.

ولأول مرة منذ انطلاق مسلسل “الكبير أوي”، قد يشهد الجزء الجديد غياب حسين أبو حجاج صاحب شخصية “أشرف”، بعد تعرضه لآلام شديدة في الركبة، منعته من استكمال تصوير مشاهده طوال الأسابيع الماضية.

ولم يحسم حسين حجاج، موقفه من الجزء السابع حتى الآن، خصوصاً أنه لم يستطع مجاراة ظروف التصوير والوقوف لساعات طويلة، حيث إن الطبيب المعالج نصحه بالراحة التامة.

ومن أحداث الحلقات السابقة حصل الثنائي “الكبير” و”مربوحة” على إفراج من قسم الشرطة، خلال أحداث الحلقة 5 من مسلسل “الكبير أوي 7″، بعد ساعات من القبض عليهما، حيث توجها إلى عيادة نور اللبنانية “الدكتورة جميلة”، لإخبارها بما حدث بعد خروجهما، ونصحتهما بالسفر إلى القاهرة في جولة ترفيهية.

وقرر “الكبير” و”مربوحة” السفر إلى القاهرة، في محاولة لحل أي خلافات زوجية، وكأنهما يتعرفان على بعضهما من جديد، لتدخل “مربوحة” في حالة سعادة غامرة، وتغني “أنت مصري” لنانسي عجرم، و “مشربتش من نيلها” لشيرين عبد الوهاب.

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.