يتم عرض فيلم باثان حالياً على 8500 شاشة في جميع أنحاء العالم

يتم عرض فيلم باثان حالياً على 8500 شاشة في جميع أنحاء العالم تدور أحداث هذا الفيلم حول عميل هندي “باثان” الذي يلعب دوره شاروخان، وهو يعمل في الخفاء، وتدفعه الأحداث لتولّي مسؤوليات غامضة وخطيرة، إلى أن يتعرض لمواقف تجعله في وضع محرج وخطير، فيقرر عندها التخلي عن مبادئه.

ويتحدث الفيلم عن “Pathaan”، وهو جزء من وحدة “JOCR” الجديدة، وتقوم مهمّته على مطاردة “Jim” وإيقاف أي هجوم منه، إلى أن تقوده أبحاثه إلى اللقاء بـ ديبيكا بادكون. ثم يدرك باثان بعدها أنها عميلة سرية في المخابرات الباكستانية، وأنها هي أيضاً تحاول الإمساك بـ جيم من الداخل، ما يدفع باثان للتعاون معها.

كما كان متوقعاً، تصدّر فيلم شاروخان شبابيك التذاكر في السينما واحتل صدارة الترند العالمي في مواقع التواصل بعد ساعات من طرحه.

وقد أظهرت مقاطع فيديو نشرها التابعين عبر مواقع التواصل ومحبون لنجم بوليوود الأول، كمية الحماسة داخل صالات السينما، وتصفيق الجماهير الحاضرة التي حجزت مكاناً لها منذ اليوم الأول لمشاهدة بطلهم، بعد غياب دام حوالي 4 سنوات عن الشاشة الكبيرة.

وأشادت عليا بهات بفيلم باثان، عبر تعليق شاركته على صفحتها الخاصة في إنستغرام مع بوستر فيلم “Pathaan” وكتبت ما معناه : “لأن الحب دائماً يفوز”، مع إضافة رمز تعبيري للقلب، ثم أضافت : “يا له من انفجار” ، متبوعاً بالعديد من الرموز التعبيرية النارية.

ليس فقط علياء، بل إنّ عبارة “الحب يفوز” كانت الرسالة الأكثر مشاركة التي أرسلها العديد من مشاهير السينما، بما في ذلك كاران جوهر، بوجا بهات، ومحمد زيشان أيوب، بعد نجاح فيلم باثان.

لكن الاندفاع الكبير على فيلم الجاسوسية الأنيق “باثان” كان بمثابة إنعاش لبوليوود والسينما الهندية بعد الخسائر الناجمة عن وباء كورونا، حيث يتم عرض فيلم باثان حالياً على 8500 شاشة في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى سلسلة من حالات فشل الأفلام في تحقيق إيرادات ضمن شبابيك التذاكر في عام 2022، ودعوات للمقاطعة من قبل عدد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، وقلة من السياسيين والجماعات التي كانت تمارس الضغوطات.

وقامت بعض الحسابات على تويتر بنشر الأرقام الكبيرة التي يحققها فيلم باثان، فكتب حساب “SRKUniverse” على تويتر ما معناه: ” فيلم باثان يحقق أرقاما تاريخية في البوكس أوفيس في الهند وخارجها حول العالم، الملك خان، حقًا هو آخر النجوم ! الفيلم التاريخي باثان!”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.