Tamara Ralph هوت كوتور ربيع 2024

تمارا رالف، مصممة الأزياء الشهيرة، قدمت مجموعتها للأزياء الراقية هوت كوتور لربيع صيف 2024، والتي تحمل عنوان “ALL ABOUT TIME”، وتستكشف دور الوقت في رفع العظمة إلى مستويات غير عادية.

تم تصميم كل قطعة في المجموعة بدقة لتمكين وغرس الثقة وتزينها بزخارف تشبه المجوهرات وتتميز بألوان الباستيل الناعم والمعادن الأنيقة والأحمر المتألق والورود المميزة والكورسيهات المزخرفة .

وأوضحت تمارا رالف أنها هذا الموسم “احتفلت بالقوة والأنوثة، وهو أسلوب أطلقته واستمرت مع مجموعتها للأزياء الراقية لعام 2024، والتي كانت أيضاً بمثابة عرض أزياء لها،

أعلنت تامارا رالف أنها تعاونت مع أوديمار بيجيه لإطلاق نسخة محدودة من ساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon “Tamara Ralph”، مع علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وإصدار محدود من 102 قطعة.

أطلقت تمارا رالف مجموعتها للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، لتمثل فصلاً مهماً في رحلتها مع علامتها التجارية التي تحمل اسمها. تجسيدًا لمفهوم الوقت وتجاوزه، تعكس المجموعة تطور تمارا كمصممة والتزامها بتصميم قطع خالدة. الوقت يمضي.

تعود تمارا رالف إلى باريس لحضور الموسم السادس عشر للأزياء الراقية والموسم الثاني لعلامتها التجارية الخاصة، معربة عن سعادتها وامتنانها للفرصة التي أتيحت لها لمتابعة شغفها ومشاركته مع العالم. مجموعتها الأخيرة هي شهادة على رؤيتها الجديدة، التي تؤكد على الأنوثة الجريئة والقوة التي لا هوادة فيها، وتعرض النمو والأبعاد الجديدة في التصميم.

 

المجموعة، تحت عنوان “ALL ABOUT TIME”، هي قصيدة لجوهر الوقت وتستكشف دورها في رفع العظمة إلى مستويات غير عادية والقوة الأنثوية هي عزر مركزي، يتجسد في التصاميم النحتية المعدنية وعلم الساعات الراقية والإكسسوارات المرنة.

تم تصميم كل قطعة في المجموعة بدقة لتمكين وغرس الثقة وتزينها بزخارف تشبه المجوهرات وتتميز بألوان الباستيل الناعم والمعادن الأنيقة والأحمر المتألق والورود المميزة والكورسيهات المزخرفة.

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.