إبداع المصمم اللبناني العالمي روبير أبي نادر في أسبوع الأزياء الباريسي

قدم المصمم اللبناني العالمي روبير أبي نادر ضمن فعاليات أسبوع الأزياء الباريسي ، مجموعتهُ الجديدة لربيع وصيف ٢٠٢٤ ، خلال عرض ساحر لتصاميمه الفريدة داخل قاعة غاليري بوربون ( galerie bourbon في باريس .

أكثر ما يميز هذا العرض هو حرفية روبير في تنسيق أقمشة عالية الجودة مثل الساتان الحريري وجورجيت  الحرير والدانتيل وتطريزها بتصاميم زخرفية يغلب عليها الطابع الشرقي الأصيل ، والتي تعكس شغف المرأة بالمشهد الرومنسي بطريقة راقية ، تتحكمها الالوان ، بخياراتها الأنثوية المستمدة من ألوان الطبيعة المفعمة بالحيوية والتي تنبض بالحياة كالأحمر والأصفر والأزرق والوردي بتدرجاته والأبيض والأسود  .

 

خلال العرض تجلت التفاصيل والخياطة بطابع كلاسيكي ورمنسي هادئ ومعاصر في آن واحد ، فلقد صاغ المصمم اللبناني روبير أبي نادر في مجموعته الجديدة من حكايات الشرق تصاميم مبدعة ذات نفحة عصرية نوعاً ما ، وذلك  من خلال تنسيق غطاء الرأس والكاب على مجموعة من الفساتين والاطقم،   معتمدا ألوان تعاقب فيها الربيع والصيف بين الوردي والأبيض والذهبي والأسود  المرصع بأحجار براقة وزاهية .

 

 

كما تخلل العرض تصاميم جريئة ومريحة ، من فساتين طويلة وتنانير،  و لم ينسى فيه المصمم ،  أهمية تناغم لباس المرأة مع الرجل فقام بتصميم بدل للرجال مطرزة بطريقة جذابة وأنيقة وبألوان كلاسيكية .

أفرد المصمم روبير لفستان الزفاف ، مساحة كبيرة فجاء بعدة تصاميم مصنوعة من الساتان والدانتيل ، مطرز بأشكال زهور بارزة وبأحجار براقة إضافة لغطاء الرأس من التول الأبيض المطرز وكانّه لوحة فنية .

إذن قدم هذا المصمم اللبناني روبير مجموعة راقية مفعمة بالأناقة تعكس أجواء حالمة ورومانسية بامتياز .

إعداد رانيا أيوب

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.