ليدي غاغا تعيد كتابة كلمات كول بورتر وتخلّد إرث توني بينيت في Love For Sale

رسخت ليدي غاغا إرث توني بينيت بفنها وروحها وذراعها.

وكشفت ليدي غاغا في فيديو ترويجي لألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع توني بينيت Love For Sale الذي يصدر يوم الجمعة، عن أن تأثير توني عليها، دفعها إلى تغيير بعض كلمات كول بورتر الكلاسيكية بتعاونهما الجديد، ويعتبر هذا الألبوم هو بمثابة تكريم وترسيخ لإرث توني.

وقالت خلال تأدية أغنية I’ve Got You Under My Arm التي كتبها كول بورتر في العام 1936، بما معناه “انها كلمات غنائية لا تُنسى”. وأضافت “كنا نمزح بسبب التاتو أي الوشم الموجود على ذراعي وهو رسم تخطيطي رسمه توني لبوق مايلز دافيس على ذراعي، بالإضافة إلى وشم توقيع Benedetto تحت البوق”، وقد قالت لتوني بعدما انتهت من تسجيل الأغنية “بينيديتو تحت جلدي”.

وبدت ليدي غاغا سعيدة جداً خلال تسجيل أغنيات الألبوم، واعتبرت أن أجواء التسجيل التي تميزت بالفرح لم نعد نراها كثيراً في موسيقى اليوم.

وأضافت بأنها مع تسجيل Love For Sale أرادت أن يشعر توني بالفخر من خلال مسيرتها الفنية، وذلك عبر نقل موسيقى الجاز إلى الأمام ومتابعة غناء هذا النوع من الموسيقى كامتداد لتأثيره في صناعة الموسيقى.
وتابعت: “لقد كان ذلك فعلاً مميزاً، وهو وقت لن أنساه أبداً”،

وأضافت: “لا يسعني إلا أن أتمنى وأصلي بأنه عندما يسمع الجمهور الألبوم، يعرف قيمة هذا النوع من الصداقة بين الأجيال”، جاءت كلمات ليدي غاغا على فيديو كانت فيه تبكي خلال التقاط صور الألبوم الترويجية.

من ناحيته، أشاد توني بموهبة ليدي غاغا وقال أنه يشعر بالراحة خلال العمل معها، وشكرها فقال “أنا أحبها”، فردت عليه “وأنا أحبه أيضاً”.

وكانت ليدي غاغا قد شاركت في وقت سابق تغريدة لها على حسابها على تويتر مع صورة برفقة توني، وكتبت بما معناه: “توني، هذا آخر ألبوم سنعمل عليه معاً، لكن الاحتفال بموسيقى الجاز، ونحن كرفاق موسيقيين سيبقى للأبد. نقدم للجمهور Love For Sale مقابل حب مجاني، لنجعلهم يبتسمون ولهذا السبب نحن هنا”.

وكانت Lady Gaga وTony Bennett قد تعاونا في المرة الأولى في العام 2011 بألبوم Duets 2، ثم في Cheek to Cheek في العام 2014. ثم قاما بجولة فنية امتدت إلى العام 2015، قبل أن يتم تشخيص توني في العام 2016 بمرض الزهايمر.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.