مصر تودع سمير غانم والفنانين ينعوه بطريقتهم

بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأصدقاء الراحل وبتفاعل كبير عبر السوشيال ميديا، مصر تودع سمير غانم.

وكان أبرز من شارك في جنازة الراحل أشرف زكي، هالة صدقي، إلهام شاهين، ميرفت أمين، محمد حماقي، يسرا، ماجد المصري، ولبلبة التي جمعتها بـ سمير الكثير من الأعمال السينمائية وشيرين.

تحدثت شيرين عن صفات تميز بها الراحل سمير غانم سواء في حياته الخاصة أو العملية، مؤكدة أن سمير لن يرحل من ذاكرتنا: “هو رحل بجسده لكن ستبقى روحه البشوشة والجميلة.. وأنا مش بس تعرفت على سمير بل على والده وتعرفت على أشقاء سمير وتعرفت عليهم أسريا البيت هو بجد يلي بطلع البني آدم”.

وتابعت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صدى البلد” على قناة “صدى البلد”: “عشان كده مبارح شفنا كل هذا الحب لسمير ده ليس من فراغ مش بس لانو كوميديان”.
وأشارت إلى أن سمير كان مشغولا بالشخصيات التي يؤديها ويحرص على شراء أدواتها مثل “النظارة بالمساحات” و”الشوكة الكبيرة” وطول ما هو ماشي يفكر بشغله حتى خلال السفرات التي كنا نتواجد فيها معًا.
كما قالت أن سمير أقنعها بالمشاركة معه وجورج سيدهم في إعلان عرض في رمضان 2014 رغم عدم اقتناعها في بادئ الأمر إلا أنها استجابت وقالت “الإعلان رجعني سنين كتير وخلها الناس تشوفني، ومن كواليس الأستاذ سمير كانت جميلة”. كما تمنت الشفاء لـ دلال عبدالعزيز وقالت “أختي اللي أمي ماجبتهاش”.

وأضافت “طول ما هو قاعد بذاكر فن وبشوف الأفلام العالمية وهو إنسان أكثر من فنان وكنت عارفة قيمة هذا الفنان الرائع الذي يرفع كل الناس يلي معاه.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.