skip to Main Content
سبب تغيير اسم مسرحية "حزمني يا بابا"

خلال برنامجه “هنيدي شو” على شاشة “المحور” ، كشف محمد هنيدي أن مسرحية “حزمني يا” كان اسمها في البداية “حزمني يا بابا”، مشيرا أن هئية الرقابة على المصنفات الفنية اعترضت على اسم المسرحية الأول وتقرر وقف عرضها، فتم حذف كلمة “بابا” وأصبح اسم المسرحية “حزمني يا”.

تابع: “لما فتحنا بعد كده، حققنا نجاحًا ضخمًا جدًا جدًا.. وكانت المسرحية سبب نجاح الكثيرين، وكانت من أحلى الروايات في حياتي وحياة كل من عمل فيها”.

برنامج هنيدي شو يستعرض خلاله مسيرته الفنية والشخصية وحققت نجاحًا كبيرًا، ويعرض على قناة “المحور” يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في العاشرة مساء بتوقيت مصر.

محمد سيلتقي جمهور بالسعودية يوم 26 تشرين الأول\أكتوبر حيث سيقدم مسرحية “سلام مربع” ضمن موسم الرياض وقال في بوست نشره منذ أسبوع “‏لكل حبايبنا في السعودية ..

استنونا بإذن الله هنولعها في ‎موسم الرياض مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ 26 تشرين الأول\أكتوبر ان شاءالله”.

يذكر أنه يُعرض لمحمد حاليًا بدور العرض السينمائي، فيلم “الإنس والنمس” مع كل من منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول وغيرهم، وهو من إخراج وتأليف شريف عرفة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top