إيمان الحصري مع صاحبة السعادة

حلّت إيمان الحصري ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس في أول ظهور إعلامي لها بعد رحلة علاج دامت ثمانية أشهر تخللها 7 عمليات جراحية في 21 يوماً.

وبدأت حديثها في كيف تغيرت حياتها، وقالت “فجأة الحياة اتشقلبت، حياتي كانت طبيعية وصحتي كانت كويسة بس شوية مشكلة مفروض كنت بعملها عملية، ودخلت على أني حعمل عملية بسيطة وحطلع يوم يومين بالكتير.. بقيت 8 شهور”.

وتابعت: “المشكلة مش في العملية، المشكلة في الخطأ الطبي اللي حصل في العملية، والمشكلة مش في الخطأ الطبي علشان الخطأ والمضاعفات في العمليات يمكن يكون وارد، المشكلة في الطريقة الي تم التعامل فيها مع الكارثة اللي حصلت أو المهزلة، لأن الدكاترة اللي تابعوا الحالة بعديها قالولي كانت مهزلة.

كان ممكن لو كان تم اتخاذ إجراءات صح حتى مع هذا الخطأ الكبير، كان ممكن ما قعدتش الفترة دي في المستشفى، كان ممكن ما حصليش المضاعفات الكتيرة اللي حصلت بعد كده..

عملت سبع عمليات في 21 يوم، سبع مرات بنزل أوضة العمليات وباخد بنج كلي، وكل مرة الوضع بسوء أكتر فيتعملي عملية على أساس الوضع يتصلح.. كل الأخطاء هي اللي أدت ان أقعد الـ8 شهور دول”.

وتستذكر في إحدى المراحل التي خرج فيها الطبيب من العمليات، وقال لأخواتها “أنا خلصت كل حاجة معاها، فادعولها.. دي كلمة قاسية جداً”.
وأشارت إلى أن أفراد عائلتها كانوا يقضون وقتهم وهي في العناية المركزة في سياراتهم، وكان أكثر ما يخيفها هو أن تترك أخوتها وترحل، واعتبرت أن ذلك كان عبئاً عليها.

وتابعت ايمان: “حصلت على رعاية صحية كويسة قبل ما سافر ألمانيا، سافرت بقدر أقف على رجلي”.

وروت تفاصيل رحلتها العلاجية إلى ألمانيا. ولفتت إلى أن الكلام حول تقاريرها من ألمانيا لم تكن مطمئنة جداً. ولفتت إلى انها في اليوم الثاني أو الثالث من وصولها إلى ألمانيا بدأت بالفحوصات الطبية.

ووجهت تحية للدكتور هشام عاشور الذي عالجها في ألمانيا.. وبعد التفاصيل الكثيرة التي تحدثت عنها إيمان قامت إسعاد يونس باحتضان الحصري تعبيراً عن سعادتها بعودة إيمان بالسلامة.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.