سمية الألفي

أمور كثيرة تحدثت عنها سمية الألفي ببرنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني لتتصدر حديث الناس في بداية الشهر الحالي خاصة بعد تصريحاتها عن الراحل فاروق الفيشاوي.

وفي حوارها مع وفاء الكيلاني ، ذكرت سمية الألفي أن انفصالها عن فاروق الفيشاوي للمرة الثالثة كان بسبب الإدمان وأنها أرادت أن يكف عن هذه العادة وليس تكرار الخيانة كما أشيع وعلّقت : “ممكن أجيبلك كل ستات العالم الخيانة مش قضيتي .. أنت بتدارى في موضوع الخيانة، وسيظل الإدمان وأنك لازم تبطله قضيتي”.

وبالرغم من ابتعاد الفيشاوي عن الإدمان لكنها كانت قد استنفدت كل طاقتها ولم تعود من بعدها.

كما تحدثت سمية الألفي عن اجهاضها 12 طفل قبل أحمد الفيشاوي، بينما كانت تسمي الطفل كل مرة باسم أحمد، ولم تتردد أبداً إلى أن أنجبت أحمد الفيشاوي، مشيرةً إلى أنها كانت قوية وواثقة من أنها قادرة على الإنجاب.

ويبدو أن تعليق سمية الالفي على ابن أحمد الفيشاوي أعاد الموضوع للأضواء مجدداً عندما قالت أنها لا تعلم شيئًا عن الطفل تيتوس الفيشاوي الذي تشاهد صوره برفقة حفيدتها : ” الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ.. لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة”.

وفي تحديث لآخر الأخبار وردنا أن الفنانة سمية قد أجرت عملية إزالة ورم من منطقة الصدر. وكانت سمية الخشاب قد احتفلت مؤخراً بإطلاق فيلم ريتسا لابنها أحمد الفيشاوي بالسينمات، حيث تواجدت في العرض في ظهور نادر لها بالمناسبات العامة.

كما تواجد معها ابنها عمر الفيشاوي، وحرصت على مشاهدة الفيلم وإبداء رأيها لأحمد بعد نهاية الفيلم.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.