أسرار وتفاصيل حياة أنغام خلال برنامج أبلة فاهيتا

كشفت الفنانة أنغام عن المزيد من أسرار وتفاصيل حياتها خلال برنامج أبلة فاهيتا في ليلة رأس السنة، وموقفها من الزواج ثانية وتحضيراتها التي تجريها قبل الحفلات.

وأوضحت أنغام أنها تتجنب النظر إلى الجمهور أثناء الغناء على خشبة المسرح في الحفلات خوفاً من أن تصاب بالتشتت

وقالت انعام: “لا أنظر للجمهور أثناء الغناء خوفا من للتشتيت، أحاول منح الجمهور إيحاء بأنني أنظر إليه”، مشيرة إلى أنها تندمج بشده أثماء الخفلات، متابعة: خلال الغناء اندمج مع الحالة التي أعبر عنها في الأغنية، وهو ما يمثّل جانبًا تمثيليً خلال الغناء”.

ومازحت أبلة فاهيتا أنغام بعدد من الصور من حفلاتها أثناء نظرها إلى الأعلى في نهاية الأغنية، وعلقت عليها قائلة: “دي القفلة”، مشيرة إلى أنها تفتح ذراعيها على المسرح في الحفل، معلقة: “بكون نفسي أحضن الجمهور”.

ووجهت أبلة فاهيتا، حديثها للفنانة أنغام، قائلة: لو ربطنا إيدك مش هتعرفي تغني، لترد أنغام قائلة: “لا مش هعرف أغني”.

وعن حالتها الاجتماعية، أوضحت أنغام أن لديها ولدان وهي غير متزوجة الأن، معلقة أنها قررت عدم الزواج ثانية، وعلقت: “كتبت تعهد إنى مش هتجوز”.

وقالت: “أنا خجولة وده أكتر عيب فيا، وبرقص وأنا لوحدى فى البيت، وقبل الحفلات بحب أسكت شوية وما أكلش كتير”.

وكشفت أنغام للمرة الأولى عن مشكلة تعاني منها في كتفها الأيمن، مشيرة إلى أنها لا تتعمد إخفاءه في صورها التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت أنغام على صورة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي كانت قد نشرتها لها في منزلها بعد تناولهما وجبة الفسيخ معاً.

وقال إن الفنانة حينها أتت إلى بيتها أحضرت معها وجبة الفسيخ ولكن والدتها كانت قد جهزت الفسيخ بالفعل فتناولت منه شيرين وتركت ما أتت به، معلقة: “ماما بتعمل فسيخ حلو”.

وطلت أنغام على جمهورها في أول حوار تليفزيوني لها منذ فترة طويلة مع أبلة فاهيتا، وكشفت خلال السهرة التي عرضت على شاشة قناة ON، عن علاقتها بالمطبخ وأبرز الأكلات والأطباق التي تجيد تحضيرها وعشقها للكشري الذي تعده والدتها.

وتردد منذ فترة شائعات حول ارتباطها العاطفي وخطبتها بالمخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل ووالد أبنائها لكنها نفت الأمر ووصفته بالسخيف، وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أنغام لمثل هذه الشائعات التي تدور حول ارتباطها، ووجود قصة حب جديدة في حياتها، خاصة بعد انفصالها عن زوجها السابق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وعودته إلى زوجته الأولى بعد فترة قصيرة من اقترانه بأنغام.

وكان رد أنغام حاسماً في كل مرة، فقد أوضحت أنها لن ترتبط خلال هذه الفترة، لأنها متفرغة لبيتها وفنها وعندما تحين اللحظة المناسبة ستعلن للجمهور.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.