skip to Main Content
الجمهور يتفاعل مع الحلقة الأخيرة من "عشرين عشرين" ويعلق "نهاية حزينة"

بعد مرور 30 حلقة من مسلسل “عشرين عشرين”، أتت النهاية حزينة بالنسبة للجمهور المتابع للعمل الذي لم يكن يتوقع موت قصي خولي (صافي) في الحلقة الأخيرة برصاصة، وبعد أن انتصرت نادين نسيب نجيم (سما) لقضيتها 2020 التي كلفت بها وأنهنتها بنجاح بعد أن وقع (صافي) وكل من يعمل معه بالممنوعات في قبضة الشرطة.

مشهد بكاء وغمرة حب من (سما) لـ(صافي) كانت حديث السوشيال ميديا وتصدّرت الحلقة الأخيرة من 2020 الترند على موقع “تويتر” في عدد من الدول العربية، وبالرغم من أن (صافي) ظهر ميتًا غير أن تساؤلات كثيرة فتحت بعد انتهاء الحلقة من قبل الجمهور.
نادين نسيب نجيم علّقت من خلال حسابها الرسمي على الإنستغرام “الليلة آخر حلقة من مسلسل ٢٠٢٠ صراحة زعلانة انه رح يخلص وحاسة عبالي بعد اعرف شو صار وعندي أسئلة كتير عبالي اعرف جوابها… حزام ناسف ومسدس بإيدها، يعني يا قاتل يا مقتول ! صعب الموقف كتير وبيكسر القلب بس اوقات النهاية بتكون كمان بداية لقصة جديدة”.

وتابعت نادين “اتعلقنا بحياة وحبينا صافي وتعاطفنا مع سما ونقسمنا بين مؤيد ومعارض وهيدا جدل حلو. كنتوا متوقعين هيك تكون النهاية وإذا لاء كيف بتتمنوا النهاية تكون “؟.

نادين جابر كاتبة 2020 كتبت تغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر”: “يا عفو الله، صافي الديب ماااا مات، والنهنهة بينو وبين سما بعد ما خلصت…الى اللقاء في الموسم الثاني برمضان ٢٠٢٢”.
قصي خولي كان شارك خلال الساعات الماضية صور لشخصية (صافي) عبر حسابه على”تويتر”، حيث قام بتشويق الجمهور للحلقة الأخيرة من “عشرين عشرين”.

الجمهور انقسم على السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض لتحضير جزء ثان من العمل، حيث رأى أحد المغردين أن العمل يحمل جزءًا ثانيًا، وقال آخر أن لا شيء يكون أقوى من الجزء الأول بأي مسلسل.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “٢٠٢٠”، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top