طاش العودة و رهف القحطاني تتمرد

طاش العودة و رهف القحطاني تتمرد حيث ظهرت مشهورة السناب، رهف القحطاني، المعروفة بـ “وذ نكهة”، خلال حلقة اليوم من “طاش العودة”، وهي تقود تنظيم نسائي، للسيطرة على الرجال.

وخلال المشهد التمثيلي، ظهرت رهف القحطاني وهي تقود تنظيم نسائي، للسيطرة على الرجال، وحولها عدد كبير من السيدات يحملن أسلحة رشاشة.

وقالت رهف: “نعلن نحن التنظيم النسائي أنه بحوزتنا أسلحة دمار شامل، وطورنا مفاعلاً نوويًا قادر على مسح الجزء الذكري من على الوجود، ونأمر جميع الرجال في المدينة بالخروج منها خلال 24 ساعة”.

وتابعت: “سنرد على أي مساعدات خارجية ولن نسمح لأحد بالوقوف معهم أو مساعدتهم ولا العزاء عليهم، الموت للرجال، واللعنة على الذكور، والنصر للنساء”.

وفي أحد المشاهد ظهر الفنان ناصر القصبي وبجواره الفنان عبدالله السدحان، وقال الأول: “يا ولد إيش قاعد يصير؟”، ليرد عليه السدحان: “الحريم تمردوا”.

يناقش المسلسل القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عاماً، حيث بدأ في العام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى شاشة MBC عام 2006. وشكّل ناصر القصبي وعبد الله السدحان حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، كما لا يزال محبّوا المسلسل ورواد الإنترنت والسوشيال ميديا يتداولون مشاهد منه حتى يومنا هذا.

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.