شخصيات العربجي حديث السوشيال ميديا

شخصيات العربجي حديث السوشيال ميديا حيث أن مسلسل العربجي منذ إنطلاق حلقته الأولى مع بداية شهر رمضان المبارك و هو يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعلّق المشاهدين بالقصة المشوّقة وشخصيات الخير والشرّ فيها.
ويشارك في بطولة مسلسل العربجي كل من باسم ياخور، سلوم حداد، ديما قندلفت، نادين خوري، فارس ياغي، حسام الشاه وآخرين، وهو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي.
بالإضافة إلى الأداء التمثيلي الرائع الذي يقوم به باسم ياخور صاحب البنية الجسدية القوية والمدافع عن الحق في زمن كثرت فيه المظالم وطغى عليه الطمع والشجع والشر.
وشهد المسلسل خلال الأيام الماضية تقدماً كبيراً في مجريات الأحداث، فبعد أن سيطر سلوم حداد على زعامة عائلة النشواتية وسرقها بالقوة، وقام بكسر جبروت وقوة عبدو العربجي الذي يلعب دوره باسم ياخور،
نرى أن الأخير لم ينكسر أمام محاولة تلفيق تهم العار التي لحقت عائلته من قضية هرب زوجته المفتعلة إلى تلفيق قضية عار أخرى وإلصاقها بإبنته حتى يقوم بكسر رهبته أمام الجميع.
الخلاف بين الخير والشر مفتوح على مصراعيه منذ الحلقة الأولى، إذ يجسّد باسم ياخور “عبدو العربجي” وسلوم حداد “أبو حمزة النشواتي”، صراعاً للحق في وجه الباطل.
كما تقوم الشخصيتان برمي أوراقهما المكشوفة على الطاولة إستعداداً لقلبها. فحدّاد يخفي شخصية الشر وراء كمّ كبير من النفاق والطيبة المصطنعة، وهو بارع في تجسيد شخصية تُحرّك من حولها ولو جلس على كرسي واكتفى بمَدّ قدميه.
أما بدور التي تجسد شخصيتها ديما قندلفت فهي تسعى بمختلف الوسائل من التقرب من عائلة النشواتية وخاصة من نوري إبن الزعيم الحقيقي الذي توفي في الحلقة الأولى ليقوم سلوم حداد بالإستيلاء على عباءته بالتزوير.
وبعدما قدّمت شهادة مزيّفة وباطلة وطعنت بكرامة إبنة عبدو العربجي ضمن أحداث العمل، بدء مخطط ديما قندلفت للإيقاع بنوري إبن دريّة خانوم للزواج منه. ويتساءل المتابعون عن مدى تمادي “الداية بدور” يدور الشرّ في الحلقات المُقبلة. كما تلقى المؤامرات الّتي تحيكها بدور في المسلسل إعجاب الجمهور خلال متابعته أحداث العمل المشوّقة.
اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.