نادين نجيم و قصي من الإبداع للتشويق باي باي خيال

نادين نجيم و قصي من الإبداع للتشويق باي باي خيال بدأت مع تغريدة نادين التي كتبتها عبر تويتر “باي باي خيال” وسؤال أحد المتابعين ان كان ما حصل هو حلم، فتحت نادين باب الأسئلة حول إن كانت شخصية (خيال) انتهت مع الحلقة 8 وتموت؟ أم سيأتي من ينقذها وتعود للحياة بعد تعرضها لإطلاق نار في نهاية الحلقة وتظهر محمولة؟ سؤال نعلم إجابته مع عرض الحلقات المقبلة من مسلسل “وأخيراً”؟!.

شوقت نادين نجيم جمهورها لأحداث الحلقة 8 من مسلسلها الرمضاني وأخيراً بالتزامن مع عرضها على منصة شاهد وقبل عرضها على ام بي سي مصر ودراما يوم غد، فشاركت مجموعة صور عبر انستقرام علّقت عليها ” انا حضرت الحلقة ٧ حضروا حالكم ..بس انا رح اسبقكم و احضر حلقة ٨ على شاهد لانه فيها وجع قلب كتير و عبالي ابكي”.

كما شاركت نادين فيديو يظهرها تحت الماء باحد مشاهد العمل علّقت عليه ” و انا بدي ضل اكتر و هو يقللي بخاف عليكي وانا قلن يا جماعة فيني طول بالمي وهني لاء ما بيسوى بس كانت تجربة حلوة صراحة حبيتها”.

والقصة في إحدى ضواحي بيروت الفقيرة تبدأ الحكاية بقصة حب بين “خيال” التي لا تمتلك أوراقاً ثبوتية و”ياقوت” السجين السابق. اختطاف وقتل واتجار بالبشر وتورّط مع عصابات وأسماء كبيرة وأكثر من ذلك في انتظار مشاهدي “وأخيراً”، من إخراج أسامة الناصر. بطولة قصي خولي ونادين نجيم وعدد من نجوم لبنان وسوريا.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.