تفاصيل الموسم 11 والأخير من مسلسل “The Walking Dead”

بعد 10 مواسم ناجحة من مسلسل “The Walking dead”، في 22 أغسطس 2021 ينطلق عرض الموسم الـ 11 والأخير من ذا ووكينج ديد الذي حاز على شهرة عالمية منذ بداية عرضه في 2010 على قناة AMC التلفزيونية الأميركية.

وضمن الخطة الترويجية لتشويق المشاهدين، كشف القيّمون على العمل عن صور من المسلسل، إلى جانب ملخّص عن أهم الأحداث في الموسم الأخير والتي تتمحور حول الصعوبات التي يواجهها سكّان الاسكندرية في سبيل تحصين المدينة لمنع انهيارها مثل مجتمعات أخرى شهد الناجون على انهيارها في السنين السابقة، بالإضافة إلى توفير الطعام للعدد المتزايد من سكانها بمن فيهم الناجين من اعتداءات الزومبيز من مناطق أخرى وأيضاً ماغي ومجموعتها الجديدة: The Wardens.
وسط كل هذه الضغوطات وتزايد نسبة الجوع، تبدأ الأحداث مع تصاعد الصراع على البقاء بحيث يجب على الجميع مضاعفة الجهد والقوة لحماية حياة أطفالهم، حتى لو كان ذلك يعني فقدان حياتهم. في هذه الأثناء، ومن دون علم أولئك الموجودين في الإسكندرية، لا يزال يوجين، وحزقيال، ويوميكو، وبرنسيس محتجزين على يد جنود غامضين ينتمون إلى مجموعة أكبر.
يُذكر أن مسلسل “The walking Dead” مأخوذ عن Comic Book لروبرت كيركمان ألّفه في عام 2003. وفي عام 2010 انطلق عرض المسلسل بجزئه الأول ومن منّا ينسى بطل العمل أنرو لينكولن بدور ريك غريمز عندما استيقظ في أحد الأيام ليكتشف العالم المروّع بعد حلول نهاية العالم وانطلاق الأحداث المشوقة من تلك اللحظة.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.