ما مصير ليالي دهراب في “جنية”؟

ما مصير ليالي دهراب في “جنية”؟ تجري حالياً العمليات الفنية للمسلسل الخليجي “جنية” الذي سيعرض على “شاهد” واستغرق تصويره 40 يوما في كل من إمارتي عجمان وأم القيوين،

ويتكون العمل من ثمانية حلقات، وهو من تأليف علي الدوحان ، واخراج حسين شوكت، وبطولة: ليالي دهراب، طلال باسم، باسم عبد الامير، غدير السبتي، احمد النجار، فاطمة الحوسني، جود عزيز ، بوخرشد واخرين.

يوسف الغيث المسؤول في شركة “المجموعة الفنية” المنتجة للمسلسل كشف  قصة العمل قائلا : “جنية” مسلسل يتحدث عن عائلة فقيرة ، الام وتجسد دورها غدير السبتي هي من المشعوذات.

اما احدى بناتها “جنية” وتجسدها ليالي دهراب فهي “ملبوس يسكنها الجن. ويناقش العمل حياة هذه العائلة الفقيرة وكيف تتاقلم مع المجتمع لاسيما بعد ان يصبحوا اثرياء وينتقلوا لمنزل اخر”

وحول ما اذا كان الجمهور الخليجي سيتقبل الموضوع ، يجيب الغيث :” لطالما جمهورنا الخليجي يتقبل الفكرة عندما تقدم في الاعمال الغربية بل ويذهب الى السينمات ليشاهدها ، فلماذا لا يتقبلها منا خليجيا..

ونحن في “جنية” عرجنا قليلا الى الطابع الغربي من خلال كم الجرافيك الذي سنراه بجودة فائقة حتى لا يشعر المشاهد بشيئ من الغربة مقارنة بما يراه في الاعمال الاجنبية التي تناقش الفكرة ذاتها، وسيستمع الجمهور عدا عن الفانتازيا الموجودة بحكايات شخوص الاحداث والمعاناة التي يواجهونها”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.