جورج مارتن و House of the Dragon

“مظلم ، قوي ، عميق …” هكذا وصف الكاتب George R.R. Martin مقاطع شاهدها من الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر House of Dragon وهو مشتق من سلسلة Game of Thrones (صراع العروش) التي عرضت على HBO ، وعلى ما يبدو أنه أحب المسلسل جدًا.

وقال جورج أنه فخور جدًا برؤية بيت التنين – House of the Dragon والذي يعتقد بأنه ” مسلسل ضخم من المتوقع أن يكون على قمة الأكثر مشاهدة ” في عام سيشهد أيضًا “سلسلة Tolkein الجديدة من أمازون” و “نيل جايمان ساندمان” و “عروض Marvel” و “عروض حرب النجوم” .

وتابع بأنه ينتظر هذه السلسلة مثل الكثير بفارغ الصبر وأحب ما رآه من المسلسل حتى الآن قائلاً : “أنتظر هاوس اوف دراغون بشغف شديد ، رأيت مقاطع من الحلقة الأولى. وقد أحببتها. إنه مظلم ، إنه قوي ، إنه عميق … فانتازيا عالية “.

وحرص جورج مارتن على الإشادة ممثلين مسلسل هاوس اوف دراغون وفريق العمل الذي يضم مات سميث ، إيف بست ، بادي كونسيدين ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، ويل جونسون ، جون ماكميلان ، سونويا ميزونو ، ثيو نيت ، سافانا ستاين وستيف. توسان.

وأشار إلى أن “معظم المشاهدين لن يكونوا قد سمعوا إلا عن عدد قليل من الممثلين..لكنني أعتقد أنك ستقع في حب الكثير منهم.”

قصة هاوس اوف دراجون والممثلين:
المسلسل بطولة مات سميث وإيما دارسي وأوليفيا كوك وغيرهم ويتناول House of the Dragon “رقصة التنانين” ، وهي حرب أهلية بين عائلة تارجارين الحاكمة والتي تعتبر بداية نهاية حكمهم على ويستروس وكيف سقطوا من كرسي الحكم كما تدور أحداثه قبل 200 عام من مسلسل Game of Thrones.

يقال أن House of the Dragon يتكون من عشر حلقات ومن المقرر بثه في وقت ما في عام 2022.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.